الرياضة الليبية

خاص بالصور.. تعرف على نتائج الدرجتين الأولى والثانية لبطولة ليبيا للغولف

أسدل الستار على مسابقتي الدرجة الأولى والثانية لبطولة ليبيا للغولف للأندية خلال الأسبوع المنصرم والتي أقيمت على ملاعب مدينة جربة التونسية.

وتمكن نادي أبي الأشهر من التتويج ببطولة الدرجة الأولى وحصد اللقب بعدما تصدر الترتيب في المقابل فاز فريق فشلوم بلقب الدرجة الثانية.

وجاء ترتيب أندية دوري الدرجة الأولى على النحو التالي: تصدر أبي الأشهر الترتيب برصيد 487 ضربة وفي الوصافة فشلوم برصيد 497 ضربة والمركز الثالث من نصيب قرقارش برصيد 500 أما الرابع فكان فريق الهلال برصيد 524 واحتل المركز الخامس فريق سيدي سليم وحل المدينة سادسًا وأخيرًا فريق الترسانة في المركز السابع.

أما الترتيب العام لفرق الدرجة الثانية فتصدر فشلوم الترتيب برصيد 565 ضربة والثاني كان سيدي سليم برصيد 597 ضربة أما الثالث فكان فريق التحدي بـ 640 ضربة.

كما شهدت البطولة تحديد أعضاء المنتخب الوطني الذين تم اختيارهم حسب الترتيب العام للفردي وهم: أحمد رمضان الطيري ومحمد لطفي الطيري وطارق رمضان الطويري والبهلول رمضان الشكشوكي.

وتمكّن اللاعب المخضرم على محمد الشكشوكي من إحراز لقب فردي الدرجة الثانية في منافسات نهائي بطولة الأندية للموسم الرياضي 2022.

في المقابل، حصد اللاعب أحمد رمضان ساسي لقب فردي الدرجة الأولى في منافسات نهائي بطولة الأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى