أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالصور – جماهير التحدي تناشد المسؤولين بسرعة إنقاذ الفهود

تابعت عدسة ريميسا في مدينة بنغازي، توافد جماهير وعشاق التحدي إلى مقر النادي الإداري، من أجل إلقاء بيان مهم مساء اليوم الخميس 3 فبراير الجاري.

حيث أصدرت جماهير التحدي بياناً من أمام مقر النادي المتهالك، ناشدت فيه جميع الجهات المسؤولة بالإسراع من أجل إنقاذ هذه المؤسسة العريقة التي تمر بظروف كارثية على مستوى البنية التحتية والأمور المادية.

هذا وقد كان نص بيان جماهير الفهود “أنه وفي ظل الوضع السيئ الذي يمر به نادي التحدي من انهيار كامل للمباني الإدارية والمرافق الرياضية والملاعب المؤهلة، وانعدام البنية التحتية للنادي، نظراً لوقوعه داخل منطقة اشتباكات، طالب الجهات المختصة وكافة المسؤولين بالنظر إلى هذه المؤسسة العريقة بعين الاعتبار التي لطالما كانت وما زالت منبعاً للنجوم والإعلاميين والكفاءات التي قادت وساهمت وقدّمت الكثير لبلادنا الحبيبة، في مختلف مجالات الإبداع”.

يُذكر أن نادي التحدي لحقت به أضرار كبيرة جراء حرب مدينة بنغازي، تسببت في تدمير البنية التحتية لهذه المؤسسة العريقة، مما جعل النادي يعاني كثيرًا خصوصًا على مستوى الفريق الأول لكرة القدم الذي ينافس في الدوري الليبي الممتاز.

جدير بالذكر أن التحدي يعتبر من أعرق فرق كرة القدم في البلاد، حيث سبق له الفوز بلقب الدوري في ثلاث مناسبات وكأس السوبر الليبي في مناسبة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى