الرياضة الليبية

خاص بالصور.. زيارة من مسؤولي اتحاد الكرة وشركة الكهرباء العامة لملعب طرابلس لمعالجة مشكلة الإضاءة

قام النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم السيد “خميس آدم”، بزيارة مهمة لملعب طرابلس الدولي اليوم برفقة المهندس “محمد ميلود” رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للأعمال الكهربائية.

جاءت الزيارة بناءً على تعليمات من رئيس الاتحاد الليبي عبد الحكيم الشلماني، كما تواجد بالزيارة عمر مسعود عضو مجلس الإدارة بالإضافة إلى المهندس محمد العود والمهندس رمزي بلقاسم مدير دائرة حي الأندلس وناصر العجمي مدير المدينة الرياضية طرابلس.

تأتي الزيارة من أجل الوقوف على الوضع الحالي، ومعالجة مشكلة الإضاءة في ملعب طرابلس الدولي وإتمام إجراءات الكشف والمعاينة.

ويسعى اتحاد الكرة من أجل تحديد المطلوب لتشغيل الإضاءة خلال شهر رمضان المبارك؛ من أجل إقامة مباريات الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم تجنبًا لإيقاف البطولة خلال الشهر الكريم.

كنا قد أشرنا في خبر سابق وحسب مصادر خاص لـ“ريميسا” إلى أن الدوري الممتاز سيُستأنف في شهر رمضان المبارك تحت الأضواء الكاشفة، حيث ستكون هناك سبعة ملاعب جاهزة لاستقبال المباريات في الفترة الليلة، وذلك بعد الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك.

وبحسب مصادر “ريميسا”؛ فإن مباريات المجموعة الأولى ستُلعب على ملاعب شهداء بنينا في بنغازي، وبشير جودة بالمرج، وشيخ الشهداء في مدينة البيضاء.

بينما ستكون مباريات المجموعة الثانية على ملعب طرابلس الدولي، وملعب نادي الأهلي طرابلس، وكذلك ملعب مصراتة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى