الرياضة الليبية

خاص بالصور| عمومية السلة تحدد موعد انطلاق الموسم الجديد

عقدت الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة الليبية، اجتماعًا صباح اليوم السبت، بقاعة فندق باب البحر، وذلك بمشاركة 12 ناديًا، فيما تغيب عن الحضور 3 أندية.

وحضر الاجتماع أندية: “الأهلي بنغازي، والنصر، والمروج، والهلال، والتحدي، والصقور، والأهلي طرابلس، والمدينة، والاتحاد، واليرموك، والأولمبي، والمدينة”، فيما تغيبت أندية “الجزيزة، والوحدة، والشباب العربي”.

وافتتح رئيس الاتحاد الدكتور فؤاد برغش الجلسة بكلمة ترحيب، أعقبها عرض بنود الاجتماع، وشهد الاجتماع الاتفاق على انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بعد شهر ونصف من موافقة اللجنة العليا لمكافحة وباء كورونا.

وبحسب صفحة “كرة السلة الليبية”، فإنه لم يُبت بعد في إلغاء أو لعب نهائيات الموسم الماضي، لحين اجتماع الأندية الستة المعنية بالأمر في وقت لاحق اليوم.

وأشار المجتمعون إلى أن أمر استكمال نهائيات الدوري من عدمه سيحال إلى المكتب التنفيذي لاتحاد السلة لاتخاذ القرار، وذلك بعد تصويت 3 أندية على الإلغاء و3 أخرى على الاستكمال.

ووافقت أندية “الاتحاد، والأهلي بنغازي والنصر”، على إلغاء نهائيات الموسم الماضي، فيما صوتت أندية “الأهلي طرابلس، والمروج، واليرموك”، على استكمال النهائيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى