الرياضة الليبية

خاص بالصور | فوز المروج والنصر في نهائيات كرة اليد لفئة الناشئين 

حقق فريق المروج لفئة الناشئين الفوز في ثاني مبارياته ضد الجزيرة بنتيجة 28 / 27 في مباراة امتازت بالندية و الروح الرياضية بين الفريقين.
انتهى الشوط الأول لصالح الجزيرة 16-14 وفي اشوط الثاني استفاق ابناء اسامه المسلاتي و رجعوا بالنتيجة وحتى انهم وسعوا الفراق حتى فرق 6 اهداف الا ان في الدقيقتين الاخيرتين ارتفع رتم المباراة و كاد ابناء زوارة العوده بالنتيجه و لكن المروج خرج بفوز صعب ومهم.

 أدار المباراة الحكمان سالم الشلوى والمهدي عبدالمنعم وحكمي الطاولة محمد النعاس وعصام الناجي وراقب المباراة فنيا السيد الصادق الدورقي، هذا ونال لاعب فريق الجزيرة المعتصم بالله فتحي على كأس أفضل لاعب بالمباراة .
وفى المباراة الثانية فاز فريق النصر على فريق النجمة بنتيجة 33 / 22 حيث كان الفرق واضحا من بداية المباراة و الافضلية للنصر في الشوطين، حيث انتهى الشوط الاول لصالح النصر 17 / 11 .
ادار المباراة الحكمان يحي الزوكي واحمد الغرور وحكمي الطاولة علي الزياني وامبارك عبدالله وراقبها فنيا السيد محمد بلقاسم، هذا وتحصل لاعب فريق النصر عبدالرحمن سالم الدينالي على كأس أفضل لاعب بالمباراة .

غدا سيكون الختام حيث يلتقي في المباراة الجزيره مع النجمه عند الساعه الرابعه  تليها المباراة التي تعتبر النهائي بين المروج و النصر والفائز منهما سيفوز باللقب والتعادل سيكون من صالح ابناء المرج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى