الرياضة الليبية

خاص بالصور.. لليوم الثالث على التوالي.. منتخبنا الوطني يرفع من نسق تحضيراته.. وغداً مباراة ودية أمام “الصداقة”

يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تدريباته لليوم الثالث على ملعب شهداء بنينا، تحت قيادة مدربه المونتينيغري زوران فيليبوفيتش لليوم الثاني على التوالي.

تدريبات فرسان المتوسط بمدينة بنغازي؛ تأتي استعدادًا لمواجهة منتخب تونس في مباراة تقام يوم الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية بملعب شهداء بنينا الدولي.

ويستمر هذا المعسكر الداخلي بمدينة بنغازي نحو أسبوع؛ استعدادًا لمواجهة نسور قرطاج، ويتخلله مقابلة ودية ستكون أمام نادي الصداقة يوم غد السبت.

يُذكر أن فيلبوفيتش قد أعلن قائمة المنتخب التي ضمت 31 لاعباً، ما بين لاعبين محليين ومحترفين وجاءت كالتالي: هم “أحمد عزاقة حارس مرمى نادي المدينة، ورضوان توفيق حارس الأخضر، ومحمد نشنوش حارس مرمى الأهلي طرابلس “اعتذر”، ومعاذ اللافي حارس مرمى الاتحاد في حراس مرمى”.

كما ضمت القائمة علي يوسف من الأهلي بنغازي ربيع اللافي من الأهلي طرابلس وإسماعيل الحاسي لاعب الهلال، وصلاح فكرون من النصر ومنصور رزق لاعب الأهلي طرابلس، وجمعة أبورقيقية من نادي أبوسليم وصدام الورفلي لاعب النصر، بالإضافة إلى المحترفين سند الورفلي لاعب الرجاء المغربي والمعتصم صبو لاعب الاتحاد المنستري التونسي، وأحمد المقصي محترف الملعب التونسي ومحمد الترهوني من سموحة المصري.

كما تواجد محمد التهامي لاعب المدينة وربيع الشادي لاعب الاتحاد وفيصل البدري لاعب الهلال، وعبدالله بلعم لاعب الأهلي طرابلس والشامخ العبيدي لاعب الأهلي بنغازي، بالإضافة إلى المحترف المعتصم المصراتي نجم سبورتينغ براغا البرتغالي في خط الوسط.

فيما ظهر كلّ من سالم عبلو لاعب المدينة وأحمد كراوع لاعب الأهلي طرابلس، وزملائه في الأهلي طرابلس خالد مجدي ومعتز المهدي ومن الأهلي بنغازي إبراهيم بودبوس وأحمد القديري من الاتحاد المصراتي ومعاذ عيسى من الاتحاد، بالإضافة إلى المحترفين أنيس السلتو من الفتح الرباطي المغربي وحمدو الهوني من الترجي التونسي، ومحمد صولة من الصفاقسي التونسي ومؤيد اللافي لاعب الوداد المغربي في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى