الرياضة الليبية

خاص بالصور| مدراء فروع الهيئة العامة للشباب والرياضة يتفقدون أعمال إنشاء ملاعب بطرابلس

قام مدراء فروع الهيئة العامة للشباب والرياضة، بجولة صباح اليوم الاثنين، لتفقد أعمال إنشاء وتنفيذ الملاعب الرياضية ومكملاتها بالكلية العسكرية للبنات سابقا بالعاصمة طرابلس، والتي تشرف الهيئة العامة على تنفيذها.

 

تأتي هذه الجولة على هامش الاجتماع الثاني لمدراء فروع الهيئة العامه للشباب والرياضة بمختلف مناطق البلاد، والذي أنطلق أمس الأحد بمقر الحركة العامة للكشافة والمرشدات، برئاسة الدكتور بشير القنطري رئيس الهيئة.

 

ومن المقرر أن تختتم أعمال اجتماع مدراء فروع الهيئة العامة اليوم الاثنين الموافق 30 نوفمبر بعدما ناقش اليوم الأول من الاجتماع بنود محضر الاجتماع السابق لمدراء الفروع وعرض لائحة التنظيم الداخلي ومناقشة الهيكل التنظيمي وتفويض بعض الاختصاصات  للفروع، كما تم سرد وعرض الخطط والبرامج الخاصة بالفروع والمكاتب لسنة 2021.

 

الجدير بالذكر أن الاجتماع الأول قد أسفر عن تشكيل لجنة عليا ولجان فرعية للتجهيز والإعداد لاجتماع مدراء فروع الشباب والرياضة بالمناطق على مستوى ليبيا، وقد تضمنت أبزر اللجان التي تم تشكيلها اللجنة العليا، ولجنة الاستقبال والتسكين، ولجنة الإعاشة، ولجنة النقل ومرافقة الضيوف، ولجنة العلاقات، ولجنة الإعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى