الرياضة الليبية

خاص بالصور| مدرجات نادي الاتحاد تتزين لاستقبال جماهير العميد

أصبحت مدرجات الملعب الرئيسي بنادي الاتحاد جاهزة لاستقبال جماهير العميد خلال الفترة المقبلة، بعد أن تم الانتهاء من صيانة وتطوير المدرجات الرئيسية بالملعب والتي باتت في أبهى حلة لها.

يأتي ذلك في ظل حرص  مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة جمال الجعفري، على تطوير كافة البنى التحتية بالنادي تحسبًا لانطلاق منافسات بطولة الدوري الليبي الممتاز والمقرر له في الخامس عشر من أكتوبر المقبل وفق لما أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم.

وكان الجعفري، قد جدد مطالبته لاتحاد الكرة بتعويض ناديه ماديا من الأضرار التي لحقت به جراء قرار إلغاء الدوري الممتاز الليبي للموسم 2018 /2019 والتي ألحقت ضررا وخسائر مالية كبيرة للنادي ، لذلك فإن اتحاد الكرة مطالب بتعويض النادي عن هذه الخسائر.

وشدد رئيس الاتحاد خلال تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن اتحاد الكرة أيضا مطالب بتسديد ‏كافة مستحقات اللاعبين والأموال التي أنفقها ناديه على التعاقدات قبل إيقاف الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن ناديه ينضم إلى مطالبات العديد من الأندية بضرورة انعقاد الجمعية العمومية قبل انطلاق بطولة الدوري ‏الليبي، للحفاظ على حقوق الأندية، خاصة وأن الأندية هي الشريك الأساسي للاتحاد في تنظيم البطولات والمسابقات.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى