الرياضة الليبية

خاص بالصور| ملعب نادي التحدي مصراتة لكرة القدم المصغرة في أبهى صورة

أنهت الشركة المنفذة لتطوير وصيانة ملعب نادي التحدي طمينة “مصراتة” الدولي لكرة القدم المصغرة، أعمل تركيب أرضية الملعب وتركيب المدرجات كما تضع اللمسات النهائية ليظهر الملعب في حلته الجديدة بأبهى صورة وأصبح جاهزا لاستقبال المباريات.

 

يشار إلى أن هذا الاهتمام الكبير من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة برئاسة الدكتور بشير القنطري بصيانة وتطوير ملعب نادي التحدي مصراتة لأن الفريق يشرف الرياضة الليبية ويقدم مستويات رائعة سواء على المستوى المحلي أو القاري.

 

فقد توج فريق التحدي مصراتة بطلا لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم المصغرة للموسم 2018 / 2019 بعد فوزه على نظيره نادي نجوم صرمان بركلات الترجيح، ليتوج الفريق باللقب للموسم الثاني على التوالي.

 

كما نجح فريق التحدي مصراتة في عام 2019 في التتويج بلقب بطولة أفريقيا للكرة المصغرة في نسختها الأولى والتي أقيمت بتونس، ليحظى الفريق بتكريم على نطاق واسع بداية من الهيئة العامة للشباب والرياضية وإدارة نادية وكذلك جماهير التحدي الغفيرة التي احتفلت بالفريق وكرمت لاعبيه.

 

الجدير بالذكر أن فريق التحدي مصراته، ونجوم صرمان سوف يمثلان كرة القدم المصغرة الليبية في بطولة كأس أفريقيا للأندية الأبطال لعام 2020، والتي من المقرر أن يستضيفها نادي الاتحاد الرياضي بالحمامات التونسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى