الرياضة الليبية

خاص بالصور | منافسات مشتعلة في اليوم الثالث لبطولة الشموع للكرة الخماسية

شهد أمس الأربعاء، منافسات حامية ضمن لقاءات اليوم الثالث لبطولة الشموع الثانية لكرة القدم الخماسية، لتستمر الإثارة في أرجاء نادي الشموع الرياضي بمدينة مصراتة.

No description available.

وتقام بطولة الشموع لكرة القدم الخماسية بمشاركة 24 فريقًا من مختلف مناطق ليبيا، على مدار 12 يومًا، وسط اجراءات احترازية مشددة من قبل اللجنة المنظمة، لتجنب عدوى فيروس كورونا.

ونجح شباب المدينة، في اكتساح منافسه فريق شباب زليتن بنتيجة (4/7)، ليتساوى مع كفالوس في النقاط بثلاثة لكل منهما، ويتأهلا سوياً للدور 16، وودّع فريق شباب زليتن البطولة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.

No description available.

وفي لقاءات المجموعة الثانية، تمكن إشبيليا من الفوز على شباب الرويصات بنتيجة (2/3)، إلا أنه لم يحسم التأهل بعد، كونه متعادلا في النقاط مع الوادي بثلاثة لكل منهما، لينتظر الحسم في اللقاء الأخير بين شباب الرويصات والوادي لمعرفة هوية المتأهلين للدور القادم عن هذه المجموعة.

 

وخلال مباريات المجموعة الثالثة، عبَرَ  فريق الشهيد للدور السادس عشر بالعلامة الكاملة، عندما هزم في لقائه الثاني على التوالي نظيره فريق شباب سرت بنتيجة (2/3).

No description available.

وفي آخر مباريات اليوم الثالث، ولحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، تأهل فريق البيانكوشيليستي للدور المقبل، عندما هزم فريق المهاجر بـ(3/6).
 
وفي ختام اليوم الثالث للبطولة، وزعت الجوائز الفردية على اللاعبين المميزين، فكان “محمد قشيرة” نجم اللقاء الأول، وتحصل “فايز سعد” على جائزة أفضل لاعب في اللقاء الثاني، فيما حسم “عبدالفتاح عاشور” اللقب في اللقاء الثالث، وكان لقب الأفضل في اللقاء الرابع من نصيب “عزو المرمي”.

No description available.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى