الرياضة الليبية

خاص بالصور| منتخبنا الوطني للشباب يكتسح مختلط أندية طبرق بخماسية “وديا”

حقق منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم تحت 20 عاما، فوزا عريضا بخمسة هداف مقابل هدف واحد، على حساب فريق مختلط لاعبي أندية طبرق، في المباراة الودية القوية التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على أرضية ملعب شيخ الشهداء بالبيضاء .

 

أفتتح أهداف اللقاء اللاعب الصالحين فرج لصالح فريق مختلط لاعبي طبرق، وعدل النتيجة لمنتخبنا الوطني للشباب اللاعب فرج غيضان، وفي الشوط الثاني تقدم منتخبنا بالهدف الثاني عن طريق معتز العريبي قبل أن يعود اللاعب ذاته ويسجل الهدف الثالث لمنتخبنا وأضاف نور الدين لقليب الهدف الرابع، وقبل نهاية المباراة بدقائق اختتم اللاعب أسامة الصريط مسلسل الأهداف لمنتخبنا بتسجيله الهدف الخامس.

 

الجدير بالذكر أن هذه المباراة تعد الأخيرة لمنتخبنا في معسكره الذي انطلق بمدينة البيضاء قبل 8 أيام.

 

يأتي فوز منتخبنا الوطني للشباب بهذه الماراة بعدما تغلب أيضا على مختلط أندية الجبل الأخضر، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي، بملعب شيخ الشهداء بنادي الأخضر.

 

وتأتي الوديات المتتالية في إطار  استعدادات منتخبنا الوطني للشباب، للمشاركة في منافسات بطولة شمال أفريقيا وتصفيات بطولة أمم أفريقيا، التي ستقام نهائياتها بملاعب موريتانيا، العام المقبل.

 

ويقيم منتخبنا الوطني للشباب، معسكره التدريبي بمدينة البيضاء، بقيادة المدرب عياد القاضي، ومساعده المهدي أبوشاح، وعبدالسلام الكوت المدير الإداري.

يشار إلى أنه من المنتظر، أن تدخل عناصر منتخب الشباب في معسكر خارجي بمصر أو تونس يتضمن مباريات ودية في إطار الاستعداد للمشاركة في دورة شمال أفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى