الرياضة الليبية

خاص بالصور | منتخبنا الوطني يفوز على النيجر بثنائية “اللافي والترهوني” استعداداً لتصفيات “كان 2021”

حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فوزا معنويا على نظيره منتخب النيجر بهدفين نظيفين، في المباراة الودية، التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، بالمغرب في إطار استعدادا المنتخبين للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021.

أفتتح منتخبنا الوطني التسجيل بالهدف الأول عن طريق مؤيد اللافي عند الدقيقة 46 من زمن المباراة، وعزز محمد الترهوني تقدم الفرسان بالهدف الثاني عند الدقيقة 63 .

وكان المنتخب الوطني قد فقد مباراته الأولى أمام منتخب بوركينا فاسو بنتيجة هدف نظيف خلال المباراة الودية بين المنتخبين والتي أٌقيمت بالعاصمة المغربية .

وتأتي هاتين المباراتين ضمن التحضيرات التي يخوضها منتخبنا الوطني استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وكانت قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون، والتي أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بمقره بالعاصمة المصرية القاهرة على هامش نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، قد أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني الأول في المجموعة العاشرة إلى جانبه منتخبات: “تونس– تنزانيا – غينيا الإستوائية”.

ومن المقرر أن يفتتح منتخبنا الوطني مواجهاته في مشوار التصفيات القارية بمواجهة منتخب تونس في الجولة الأولى من المجموعة العاشرة،  وذلك على معلب رداس الدولي بتونس يوم 11 نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى