الرياضة الليبية

خاص بالصور | نادي اتحاد غريان يفتتح المبنى الإداري الجديد

رصدت عدسات موقع “ريميسا” الرياضي، مساء اليوم الثلاثاء، افتتاح نادي اتحاد غريان مبناه الإداري الجديد، بحضور ميلود الأسود مدير هيئة الشباب والرياضة فرع الجبل الغربي ودكتور فتحي انطاط رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد غريان ورمضان القذافي رئيس الجمعية العمومية لنادي اتحاد غريان وعدد من الضيوف ولاعبين وإداريين قدامى بالنادي.
 

وحول نادي غريان المكان الذي طاله التسيب والإهمال لسنوات طوال إلى مبنى إداري مميز يضم مكاتب وعدة وصالة اجتماعات ومرافق صحية علاوة على مقر للمبيت.

 

وأوضح دكتور فتحي انطاط أن النادي سيشهد انطلاقة نوعية في المجال الرياضي والثقافي والاجتماعي وأن المبنى الإداري السابق للنادي “ستطوله يد الصيانة وسيقدم خدمات لسكان المنطقة في العلاج الطبيعي والقوة البدنية”.

 

كما تطرق إلى أكبر  عقبة تواجه النادي حاليا وهي عدم وجود ملعب كرة قدم خاص بالنادي وأن الساحة الشعبية المخصصة للنادي والمجاورة للمدينة الرياضية غريان صنفت فجأة مساحة سكنية والنادي يسعى جاهدا لإعادة تصنيفها رياضيا، موجها الدعوة للجميع للوقوف مع النادي ومساندته.

 

يشار  إلى أن حفل الافتتاح تضمن إشادات بالتحول الكبير والنقلة المميزة في استثمار مشروع نادي غريان، إلى جانب الثناء على الجهود التي بذلتها اللجنة التسيرية للنادي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى