الرياضة الليبية

خاص بالصور| نجوم اجدابيا يتعاقد مع أيوب بتبت في صفقة انتقال حر

نجحت إدارة نادي نجوم اجدابيا في الظفر بخدمات اللاعب أيوب بتبت، لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر، ليكون ضمن استحقاقات الفريق في الموسم الكروي الجديد الذي من المقرر أن ينطلق مطلع العام المقبل وفقا لما أعلنه الاتحاد الليبي لكرة القدم.

 

وكان العديد من أندية الدوري الليبي ترغب في الحصول على خدمات المهاجم أيوب بتبت، ولكن إدارة نجوم اجدابيا استطاعت اقناع اللاعب بالانضمام لصفوف الفريق لتقطع بذلك الطريق على العديد من الأندية.

يأتي تعاقد إدارة نجوم اجدابيا مع المهاجم أيوب بتبت، في إطار استراتيجيتها الطموحة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين والإبقاء على العناصر الأساسية من أجل تكوين فريق قوي يكون قادر على المنافسة في الموسم الجديد.

 

وكان مجلس إدارة نادي نجوم اجدابيا قد قام بتوقيع عقود جديدة مع 5 لاعبين من أبناء النادي والذين يمثلون فريق المستقبل لنادي السفينة الزرقاء، وهم: محمد نظيره- ونيس القبائلي – طارق قلمي – محمد سليم – أحمد شحات، إضافة للتعاقد مع المدافع المخضرم إبراهبم لعبيدي الشهير بـ”ويشي”.

 

فيما كشفت مصادر “ريميسا” أن المدرب الوطني، حمد الحلاج الشيخي، سيتولى مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نجوم اجدابيا، خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى