خاص بالصور والفيديو | أصدقاء “ارحومة” يفوز على مختلط طريق السور بثنائية وديًا

أقيمت مساء اليوم الخميس، مباراة ودية، جمعت فريقي أصدقاء محمد ارحومة نجم الاتحاد والمنتخب الوطني داخل الصالات، وفريق مختلط رياضيي طريق السور.
وانتهى اللقاء، الذي أقيم على أرضية الملعب الترابي بالسراج، بفوز أصدقاء محمد ارحومة على نظيره مختلط رياضيي طريق السور، بهدفين مقابل هدف.

وسجل هدفي أصدقاء “ارحومة” نجم الأهلي طارق سعد، أما هدف طريق السور جاء عن طريق نجم نادي الأخضر عزو بن حامد، وسط أجواء ودية، بحضور جماهيري راقي من شباب المنطقة.

وكان أبرز لاعبي فريق طريق السور، عبد البديع أبوشرينتة لاعب نادي المجد، ومحمد العربي لاعب نادي الظهرة، وعبد الحكم لاعب نادي المجد، ومحمد التارقي لاعب نادي المجد.

من جانبه، استهل محمد ارحومة، نجم الاتحاد ومنتخب كرة الصالات، تصريحاته لـ”ريميسا” على هامش اللقاء، بتقديم التهنئة للشعب الليبي والجمهور الرياضي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مضيفًا: “أتمنى أن يكون العام المقبل أفضل من العام الحالي”.

وأضاف: “المباراة تأتي بعد عطلة العيد، وكان لقاءً ممتازًا سادته الروح الرياضية بين اللاعبين، ونتطلع خلال الفترة المقبلة لإقامة المزيد من المباريات”.

وتابع: “نتمنى عودة النشاط الرياضي في ليبيا، وأن يعم الأمن والأمان بلادنا الحبيبة، وندعو الله أن يرفع عنا الوباء والبلاء”.

وقال طارق سعد، لاعب الأهلي طرابلس، إن هذا اللقاء يعد الثاني لمختلط لاعبي طريق السور ضمن سلسلة المباريات الودية مع عدد من أندية الدوري الممتاز.

وأضاف “سعد”، في تصريح خاص لـ”ريميسا”: “نستهدف بتلك المباريات رفع اللياقة البدنية للاعبين، في ظل توقف النشاط الرياضي، ووباء كورونا، ونتمنى أن يعود الدوري والأنشطة الكروية في البلاد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى