الرياضة الليبية

خاص بالصور والفيديو استعدادًا لبطولة أفريقيا.. السويحلي يعود لتدريباته بقيادة المدرب البلغاري الجديد “فيكتور نيكلاف”

وعد المدرب البلغاري “فيكتور نيكلاف” المدير الفني الجديد لفريق السويحلي للكرة الطائرة، جماهير الفريق لتحقيق أفضل مركز بالبطولة الأفريقية.

وقال فيكتور نيكلاف في أول تصريح له مع موقع “ريميسا” إن السويحلي فريق كبير، ولكن بالوقت ذاته الكرة الطائرة ربح وخسارة، وسنحاول بذل أقصى الجهد من أجل تحقيق أفضل مركز بالبطولة الأفريقية المقبلة.

وأضاف نيكلاف: “بالطبع لدي مسيرة جيدة بالكرة الطائرة في ليبيا، إلا أنني أحتاج لعدة أيام من أجل تقييم اللاعبين جيدًا، قبل خوض غمار البطولة الأفريقية المهمة”.

يُذكر أن السويحلي عاد اليوم لتدريباته من جديد بصالة النادي؛ تأهبًا للمشاركة بالبطولة الاأفريقية للأندية، بقيادة المدرب البلغاري الجديد “فيكتور نيكلاف” الذي وصل صباح الجمعة لقيادة السويحلي خلفًا للمدرب التونسي “فؤاد كمون”، بعد أن فسخت إدارة الكرة الطائرة عقدها بالتراضي معه.

ويملك المدرب “فيكتور” خبرة تدريبية كبيرة وسبق له أن درب العديد من الأندية منها الصفاقسي التونسي، وعدداً من المنتخبات العالمية، وخاض تجربة احترافية مع منتخب ليبيا للكرة الطائرة، وقاده في البطولة العربية للكرة الطائرة 2014 بالكويت خلال الفترة من 20 ـ 30 نوفمبر 2014 في نسختها رقم 19.

ويقود فيكتور نيكلاف فريق السويحلي للكرة الطائرة بطل كأس ليبيا للموسم الرياضي 2020-20021، خلال البطولة الأفريقية والتي ستقام منتصف الشهر الحالي بتونس العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى