أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالصور والفيديو.. التعادلات عنوان الجولة الثانية من بطولة ليبيا لكرة اليد لفئة الأشبال

شهدت الساعات الماضية اشتعال المنافسة في بطولة ليبيا لكرة اليد لفئة الأشبال، المقامة على صالة المرحوم أحمد موسى للألعاب الرياضية بمدينة المرج.
 
واشتدت المنافسة في اليوم الثاني من البطولة، الذي شهد إقامة ثلاث مباريات قوية، الأولى جمعت فريقي الهلال والمروج، والمباراة الثانية جمعت فريقي الأهلي بنغازي والسلاوي، وأخيرًا المباراة الثالثة جمعت فريقي الجزيرة والمشعل.
 
والغريب أن الثلاث مباريات التي أقيمت أمس السبت، السابق ذكرهم، كلهم انتهوا بنتيجة التعادل، حيث شهدت المباريات صراعًا كبيرًا بين الأندية حتى الثواني الأخيرة.
 
مباراة الهلال والمروج انتهت بالتعادل 29-29، حيث شهد الشوط الثاني استفاقة للمروج وتقليص الفارق مع الهلال الذي انتهى به الشوط الأول بنتيجة 17-14.
 
مباراة الأهلي بنغازي والسلاوي وانتهت بنتيجة التعادل 28-28، وأهدر الأهلي فرصة في الثواني الأخيرة لإنهاء المباراة لصالحة، كما أنه أهدر فرصة أيضًا للفوز بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه في الشوط الأول بنتيجة 12-8.
 
مباراة الجزيرة والمشعل انتهت بالتعادل 23 هدفا لكل فريق، في حين انتهى الشوط الأول لصالح فريق الجزيرة بنتيجة 13 مقابل 10.
 
وأصبح ترتيب الفرق المنافسة في البطولة بعد نهاية الجولة الثانية على النحو التالي:
 
1- المروج 5 نقاط
2- السلاوي 5 نقاط
3- الهلال 5 نقاط
4- المشعل 3 نقاط
5- الجزيرة 3 نقاط
6- الأهلي بنغازي 3 نقاط
 
ومن جانبه أشاد طارق الوراد عضو لجنة الإدارية بنادي المروج والمُشرف على كرة اليد في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، بالمباراة التي قدّمها فريقه أمام الهلال.
 
وشدد الوراد على أن المباراة كانت في غاية القوة، وأن الهلال فريق معروف في ليبيا بقوته في هذه اللعبة ولكن المروج كان ندًا له.
 
وأتم تصريحاته مُوجهًا الشكر للفريقين على هذا المستوى القوي، كما شكر لاعبي فريقه على المجهود الكبير المبذول في المباراة.
 
من ناحية أخرى أشاد حافظ المكي نائب رئيس لجنة المسابقات بالمستوى المُقدّم من كل الأندية المشاركة في البطولة، متمنيًا أن يصل القائمون عليها بها إلى برّ الأمان.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى