أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالصور والفيديو.. ملتقى جديد لمراقبي المباريات في درنة

رصدت عدسة “ريميسا” في مدينة درنة ملتقى مراقبي المباريات التابعين للجنة التحكيم الفرعية الجبل الأخضر ولجنة التحكيم الفرعية طبرق.

يأتي هذا الملتقى ضمن خطة لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم من أجل تعريف المراقبين بالقوانين الجديدة الخاصة بهم.

شهد الملتقى حضور رئيس لجنة المسابقات الدكتور عادل الأوجلي ونائبه فيصل بادي ورئيس لجنة التحكيم الفرعية بالجبل الأخضر توفيق الضاوي ورئيس لجنة التحكيم الفرعية طبرق أدم بوحليقة.

كما شهد الملتقى حضور ضيف شرف وهو النائب الأول لرئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة ورئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم الجبل الأخضر سابقًا مفتاح أعنيبة.

وألقى المحاضرة الخاصة بالملتقى المراقب والحكم الدولي السابق والمحاضر الدولي محمد الزلاوي حول اللوائح المعمول بها لدى الاتحاد، إضافة إلى امتحان في قانون كرة القدم ولوائح الاتحاد.

جديرٌ بالذكر أن هذا الملتقى قد أقيم في الأيام السابقة على مستوى الاتحادات الفرعية التابعة للاتحاد الليبي لكرة القدم في مختلف المناطق.

يُذكر أن هذا الملتقى يأتي ضمن استعدادات لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم لخوض غمار منافسات مرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز وبقية المسابقات التي تشرف عليها اللجنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى