أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالصور والفيديو: موقع ريميسا يؤدي زيارة إلى ملعب طرابلس لمعاينة آخر الأشغال

تتواصل أعمال الصيانة والتطوير في ملعب طرابلس الدولي، بشكل سريع من أجل إخراجه في حلة جيدة بأقرب وقت ممكن، بما يساعد الأندية الليبية والمنتخبات الوطنية على استقبال منافسيهم في البطولات العربية والأفريقية.

في هذا السياق، تحدث محمد قريميدة المُنسق بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد الليبي لكرة القدم، لموقع ريميسا عن الانطلاق الفعلي لأعمال الصيانة في ملعب طرابلس الدولي، وفق الشروط التي حددها الاتحاد الأفريقي، حتى يتمكن الاتحاد الليبي لكرة القدم من استضافة مباريات الأندية والمنتخب الوطني.

وأضاف محمد قريميدة في تصريحات حصرية لموقع ريميسا، أن الأشغال بدأت بسرعة ونتمنى أن نتمكن من استضافة مباراة أو اثنين على أرضية ملعب طرابلس في الاستحقاقات القادمة.

أما فيما يتعلق بتوقيت جاهزية الملعب لاحتضان المباريات، أكد محمد قريميدة لموقع ريميسا، أن هذه الأشغال ستتراوح مدتها من 3 إلى 4 أشهر ، بمعنى أنه لن يحتضن أياً من مباريات الدوري الليبي الممتاز طيلة هذه الفترة.

وقال قريميدة إن الأشغال في ملعب طرابلس الدولي ستشهد مجموعة من التعديلات والإصلاحات، على غرار حجرات الملابس إلى جانب كراسي الملعب والإنارة وتركيب كاميرات مراقبة داخل وخارج الملعب.

وتشمل أعمال الصيانة إصلاحات كراسي الملعب والمُدرج الأرضي والوسطية، أما المدارج الثالثة فلا تدخل ضمن برنامج التعديل والإصلاح في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن “الكاف” طلب من الاتحاد الليبي لكرة القدم عدة متطلبات؛ من أجل اعتماد ملعب طرابلس الدولي مثلما حدث في ملعب بنينا الدولي بمدينة بنغازي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى