الرياضة الليبية

خاص بالصور| وفد نادي دارنس يبحث مع الشباب والرياضة حل شكوى كابتن الفريق

قام وفد من نادي دارنس، اليوم الاثنين، بزيارة مقر الهيئة العامة للشباب والرياضة، حيث عقدوا جلسة خاصة مع السيد/ سالم بوزريدة، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، وبعض المسئولين بالهيئة لمناقشة العديد من الأمور التي تخص النادي في هذه الفترة.

 

وضم وفد دارنس كل من رئيس الجمعية العمومية للنادي وعضو اللجنة التسييرية وورواد النادي وبعض قدامى الرياضيين ورابطة مشجعي النادي، وكان في استقبالهم السيد سالم بوزريدة، رئيس الهيئة، وعبدالمجيد سلطان، المدير العام بالهيئة وعمر السعيطي، مدير إدارة الرياضة.

 

وعقب الاجتماع، قال مدحت الشاعري، رئيس رابطة مشجعين نادي دارنس، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إن سبب الزيارة الرئيسي هو الرد على الشكوى المقدمة من قبل كابتن الفريق علي دخيل، والتي تقدم بها الأسبوع الماضي وقد طلب منّه سالم بوزريدة، رئيس الهيئة أن نحل هذه المشاكل داخل أسوار النادي وأن هذه الأحداث غريبة على نادي دارنس.

 

الجدير بالذكر أن علي دخيل، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي دارنس، قد كشف في وقت لـ”ريميسا” أنه عقد اجتماع خاص وبعض لاعبي الفريق مع السيد/ سالم بوزريده، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، لمناقشة الشكوى التي تقدم بها لاعبو الفريق الأول بنادي دارنس لأنهم لم يحصلوا على المستحقات المالية عن الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى