الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. أحمد المصلي والحصادي يشيدان بودية دارنس وأكاديمية المصلي

شهدت الساعات الماضية إقامة مباراة ودية جمعت بين فئة البراعم بنادي دارنس وأكاديمية المصلي على أرضية ملعب المرحوم الهواري ساسي بنادي دارنس.

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نتيجة الوقت الأصلي للمباراة قبل أن يتفوق فريق أكاديمية المصلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في الوقت الإضافي.

والتقطت عدسة موقع “ريميسا” بعض الفيديوهات واللقطات من المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين والتي حاول كل منهما تحقيق أكبر استفادة ممكنة منها.

من جانبه، أعرب النجم الدولي السابق أحمد المصلي مدرب أكاديمية المصلي عن سعادته بالتواجد في مدينة درنة وخوض مباراة ودية أمام دارنس، خاصة أنه يمتلك العديد من المواهب المميزة في كرة القدم.

وأضاف أنه حرص على إبرام اتفاق مع نادي دارنس من أجل خوض العديد والعديد من المباريات الودية في الفترة المقبلة وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة من هذا الاحتكاك.

وأشاد محمد الحصادي مدرب براعم دارنس بالمباراة الودية التي وصفها بأنها مباراة “عيدية وتحضيرية” خاصةً أن الفريق يخوضها بعد راحة العيد.

وأضاف أن المباراة انطلقت في تمام العاشرة والنصف صباحًا وهو موعد أول مرة يخوض فيه الفريق مباراة والتي شهدت بذل مجهود بدني كبير.

أشار إلى أن فريق الأكاديمية فيه أعمار سنية مختلفة عكس فئة البراعم في نادي دارنس الذي يلتزم بسن معين.

وأبدى الحصادي تمنياته بتكرار خوض المباراة الودية خاصة وأن كلا الفريقين حقق منها استفادة كبيرة للغاية.

وأتم مدرب براعم دارنس تصريحاته موجهًا الشكر لأحمد المصلي ومتمنيًا له التوفيق كمدرب مع أكاديميته في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى