الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. أسامة البدوي يوضّح سبب فسخ عقده مع النادي المغربي

تحدث اللاعب، أسامة البدوي، الشهير بـ”السيسي”، المنضم حديثًا إلى صفوف نادي “المدينة” لـ”ريميسا” عن أسباب فسخ عقده مع نادي “أولمبيك أسفي” المغربي والذي وقّع معه، خلال الفترة القليلة الماضية، قبل الإعلان عن فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي، ويُعلن نادي “المدينة” عن استقطاب “السيسي”.

وقال “السيسي”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: أسباب فسخ العقد مع نادي “أولمبيك أسفي”، المغربي، كان نتيجة عدم وضوح إدارة النادي ومصداقيتها معي وكما يعلم الجميع، فإن التوقيع كان في بداية شهر نوفمبر الماضي، وقد تواجدت في العاصمة طرابلس لمدة طويلة في انتظار التأشيرة دون أي رد فعل من إدارة النادي التي ماطلت في هذا الموضوع، وهذا ما جعل صبري ينفد.

وأضاف: حتى في فترة الانتقالات الصيفية؛ لم يستطع النادي تسجيلي بحكم أنني كنت قد وقّعت منذ فترة 23 يومًا، والنادي حاول تسجيلي في آخر يومين، وهذا ما جعلني غير مرتاح وطلبت فسخ العقد.

وأردف: الآن، وقّعت مع نادي المدينة، وأتمنى أن تكون بداية خير بالنسبة لي، وأن أقدم الإضافة وأكون عند حسن ظن إدارة وجماهير نادي المدينة.

جدير بالذكر أن “السيسي”، تدرّج في الفئات السنية لنادي “الأهلي طرابلس”، ولعب موسمًا مع نادي الأخضر، وشارك في موسميْن مع نادي النصر في الدوري المحلي، والبطولات الخارجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى