الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| أكرم الهمالي يقود تدريبات فريق أساريا الزاوية استعدادا للموسم الجديد

بدأ فريق الكرة الأول بنادي أساريا الزاوية، تدريباته الجماعية، تحت إشراف المدرب الوطني أكرم الهمالي، استعدادًا للاستحقاقات المقبلة بالموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

وفي هذا الصدد، قال أكرم الهمالي، في تصريح خاص لموقع “ريميسا” :” المنافسة في الدرجة الأولى ليست بالسهلة، خاصة بعد توقف النشاط الكروي لفترة طويلة بسبب الأحداث لاتي مرت بها البلاد بالإضافة إلى جائحة كورونا”

وأكد أنه وافق على مهمة تدريب فريق أساريا الزاوية في الموسم الكروي الجديد، لوجود عدة أسباب أبرزها طموح الإدارة بالعودة للدوري الليبي الممتاز.

وأضاف:” توقف النشاط في الفترة الحالية، سيمنحني الكثير من الوقت لمعرفة اللاعبين عن قرب، ومدى احتياجات الفريق من الصفقات لتدعيم صفوفه بحسب إمكانيات أساريا، وأتمنى التوفيق في اختياراتي وفي مهمتي الجديدة”.

وأعلن نادي أساريا الزاوية، مطلع نوفمبر الجاري، تعاقده مع أكرم الهمالي، ليتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للخبرة الكبيرة التي يمتلكها، إذ تولى عدة مناصب تدريبية قبل تولي مهمة تدريب نادي أساريا والتي تمثل أبرزها في تدريب أواسط وأشبال أكاديمة فرسان المتوسط، ومساعد مدرب الاتحاد رفقة المدرب الفرنسي، ومساعد مدرب منتخب ليبيا الأول مع التونسي فوزي البنزتي، كما تولى الهمالي مساعد مدرب لمنتخب ليبيا الأولمبي رفقة أحمد السنفاز 2013، وكذلك مساعد مدرب لمنتخب الشباب رفقة الكابتن عياد القاضي موسم 2016.

فيما قال عادل القط، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بأساريا الزاوية: “أشكر إدارة النادي على منحي هذه الثقة، وأتمني أن أكون جديرا بهذه الثقة، وأكون إضافة لنادي أساريا وأتمنى التوفيق للفريق بالمرحلة المقبلة”.

وحسمت إدارة نادي أساريا بمدينة الزاوية، ملف التعاقد مع مدرب حراس مرمى الفريق الأول للكرة بالنادي، باستقدام الكابتن عادل القط، لينضم للجهاز الفني الذي سيقود الفريق، خلال الموسم الكروي الجديد.

 ويمتلك عادل القط، سيرة ذاتية قوية، وقد حصل في شهر فبراير الماضي، على الرخصة D في مجال التدريب، والتي أقيمت بإشراف الاتحاد الليبي لكرة القدم، في مدينة طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى