الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| أندية المنطقة الغربية تحسم موقفها من حضور عمومية اتحاد كرة القدم

عقدت أندية المنطقة الغربية، الأحد الماضي، اجتماعها العادي الثالث، بمقر نادي المستقبل بمدينة الجميل، لمناقشة عدد من الملفات، أبرزها البحث عن حلول لما تواجهه الأندية من أزمات في الفترة الأخيرة وتوحيد مواقفها بما يخدم مصالحها والرياضة الليبية.

وشهد الاجتماع مناقشة الأندية الحاضرة البند الخاص بدعوة الاتحاد الليبي لكرة القدم للأندية بشأن عقد اجتماع الجمعية العمومية في مدينة رأس لانوف، واتفقت تلك الأندية على عدم حضور اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم، حيث رأت الأندية أن بنود الاجتماع تخالف كل اللوائح والقوانين المنظمة لعمل الاتحاد الليبي لكرة القدم.

وعقب الاجتماع قامت الأندية بإصدار بيان رسمي أعلنت فيه موفقها النهائي الرافض لحضور اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وتأكيدها توحيد الصفوف من أجل تطوير الرياضة الليبية. 

وقال الدكتور عبدالسلام الصابري، رئيس الجمعية العمومية لنادي المستقبل بالجميل، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن الاجتماع تناول العديد من البنود، منها الصعوبات التي توجه الأندية والاتحاد الفرعي للمنطقة الغربية، وتوحيد الصف من أجل تطوير الرياضة الليبية وخاصة كرة القدم.

وأضاف الصابري أن الأندية تعاهدت على مساندة بعضها البعض من أجل تحسين الرياضة، كما اتفقت على مقاطعة اجتماع الاتحاد الليبي لكرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى