الرياضة الليبية

خاص| بالفيديو.. أول تصريح للمقاتل “بن علي” بعد عودته للملاعب

نشر الموقع الرسمي لفريق “كروتوني” بدوري الدرجة الثانية في إيطاليا، صباح اليوم، فيديو للاعب منتخبنا الوطني ومحترفنا الدولي الليبي “أحمد بن علي”، بعد لقاء كروتوني أمس أمام تشيتاديللا في الجولة الـ20 من منافسات السيرا  B.

وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، حيث شارك “بن علي” في آخر دقائق من عمر اللقاء، تمهيدا للعودة بشكل منتظم مع الفريق.

 

وقال “بن علي”: “أشكر الجميع على شعورهم تجاهي.. يؤسفني الغياب عن الفريق لمدة 3 أشهر”، في إشارة إلى الإصابة التي تعرض لها في قدمه اليسرى  في أكتوبر الماضي مع منتخبنا الوطني، خلال مباراة الذهاب أمام منتخب نيجيريا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر .

وأعلن الموقع الرسمي لفريق كرتوني -آنذاك-  أن “بن علي”، قد يحتاج إلى 3 أشهر للتعافي تماما عقب إجراء عملية جراحية ناجحة.

 

وأعرب “بن علي”، عن سعادته الكبيرة بعودته للملاعب ومشاركته في مباراة تشيتاديللا، مضيفا: “لا أستطيع الانتظار لمساعدة الفريق في المباريات المقبلة خلال بطولة الدوري”.

وردا على سؤال حول التطورات بشأن إصابته في قدمه، قال محترفنا “بن علي”: “الإصابة تتحسن شيئا فشيء”، مشيرا إلى أنه لازال يفتقد لياقة المباريات وقد لعب مع الفريق 5 لقاءات فقط في الدوري قبل تعرضه للإصابة في أكتوبر الماضي.

وتابع “بن علي”، أنه يأسف لعدم  جاهزيته بشكل كامل، مؤكدا أنه بحاجة لبعض الوقت حتي يعود لمستواه مرة أخرى والدخول في فورمة المباريات.

وتمنى فارس المتوسط، أن يكون جاهزا بنسبة 100% عندما يعود لخوض المنافسات مع كروتوني، حيث من المقرر غيابه عن المباراة القادمة للفريق بسبب حصوله على إنذار في مباراة أمس.
 

وحول مباراة تشيتاديللا قال “بن علي”، إن الفريق قدم أداء جيدا، معربا عن سعادته مجددا للمشاركة في اللقاء لاكتساب حساسية المباريات.

وأضاف: “كان ينقصنا اللمسة الأخيرة وإحراز الهدف.. لقد استحقينا الفوز”.

وأوضح “بن علي”، أن الفريق لديه 17 مباراة باقية في منافسات السيرا، معبرا عن تعطشه لخوض هذه المواجهات.

واختتم “بن علي”، حديثه بالقول: إن كروتوني يحتاج أن يستمر على هذا المستوى في قادم المباريات ولديه العناصر لتحقيق الفوز  مع تنفيذ التعليمات التي يقولها المدرب.

 

ويحتل كروتوني المركز الثامن عشر وقبل الأخير في ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة وسيلتقي الفريق في الجولة القادمة مع نظيره فوجيا يوم الجمعة القادمة 25 يناير الجاري.

 

يذكر أن الجماهير  الليبة قد أطلقت على محترفنا لقب “المقاتل” بعدما تحامل على نفسه بعد إصابته في الدقيقة 20 في مباراة نيجيريا، وسجل هدف في الشوط الثاني وقدمه مكسورة.

وأمام محترفنا “بن علي” مهمة كبيرة تتمثل في انتشال فريقه كروتوني من قاع الترتيب وكذلك تلبية رغبة الجماهير الليبية في مساعدة منتخبنا الوطني في التأهل إلى كان 2019، عندما يلعب آخر جولاته أمام جنوب أفريقيا في مارس المقبل.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى