الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. إبراهيم ديبك: الهدف من البطولة هو بناء جيل للفريق الأول

تحدث مدرب فئة الشباب لكرة القدم بنادي شباب الجبل إبراهيم ديبك إلى موقع “ريميسا”، عقب مباراة الديربي، أمام شباب نادي الصداقة.

وقال ديبك: الفريقان استعدّا جيدًا لهذه البطولة ونحن لا نبحث عن التتويج بلقب بل نبحث عن بناء جيل للأندية وللمنطقة سواءً في نادي شباب الجبل او الصداقة.

وأضاف: المباراة انتهت في كنف الروح الرياضية وكانت مباراة قوية شهدت العديد من الفرص للفريقين حيث سيطروا هم على الكرة ونحن كانت لدينا روح تنافسية رغم التأخر في التحضير حيث بدأت مع الفريق منذُ أسبوعين فقط ولكن اللاعبين استجابوا للتعليمات.

وأردف ديبك: أحب أن أشكر الاتحاد الفرعي لكرة القدم بنغازي والجبل الأخضر والاتحاد الليبي لكرة القدم ونحن لا نبحث عن بطولة ولا عن بناء فريق كامل، نحن نبحث عن تكوين أفراد، وفي حال صعود ثلاث لاعبين للفريق الأول من المجموعة ككل في الصداقة أو شباب الجبل؛ تكون هذه هي البطولة الحقيقية بالنسبة لنا.

يُذكر أن مباراة شباب الجبل والصداقة حسمها التعادل السلبي في مدينة المرج، وتحديدًا على أرضية ملعب بشير جودة بالمدينة الرياضية، في إطار الأسبوع الأول من المجموعة الأولى بالدوري الليبي الممتاز لفئة الشباب لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى