الرياضة الليبية

خاص بالفيديو احتفالية على شرف بعض الرياضيين في نادي “علي الشريف” بمدينة اجدابيا

رصدت عدسة موقع “ريميسا” في مدينة اجدابيا حفل تكريم أبطال نادي علي الشريف المتحصلين على التراتيب الأولى في أكثر من بطولة وفئة ووزن، خلال الفترة القليلة الماضية في رياضة كمال الأجسام.

حفل التكريم حضره عدد من الشخصيات الرياضية الإعتبارية بالمدينة، حيث أقيم الحفل داخل أروقة نادي علي الشريف.

وأجرى موقع “ريميسا” عدة لقاءات خلال الحفل، حيث قال الرياضي محمود المجبري في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” إنه يشكر كل من وقف بجانبه خلال التحضير إلى هذه البطولة، وعلى رأسهم الكابتن علي الشريف، وأشكر كل الرياضيين الذين شاركوا معي في هذه البطولة.

وقال علي الشريف مالك النادي في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” إن النادي شارك في بطولة عاشور كلاسيك واستطاع تحقيق المركز الأول مع البطل محمود المجبري، وهذا الحدث هو الأول في مدينة اجدابيا، حيث يفوز بطل من أبطال المدينة بالمركز الأول في بطولة معتمدة على مستوى ليبيا، وكذلك كانت لنا مشاركة في بطولة المدن في مدينة بنغازي، وحقق البطل هلال المركز الأول وسيكون هناك مفاجآت في الأيام القليلة القادمة، وسيكون نادي علي الشريف اسم لن تنسوه أبدًا.

جدير بالذكر أن الرياضي محمود المجبري قد حقق الترتيب الأول في وزن 75 كغم عن فئة الناشئين والكبار، وحقق المركز السادس في فئة بطل الأبطال ببطولة عاشور كلاسيك.

وحقق البطل هلال الفاخري الترتيب الأول عن وزن 70 كغم، والمركز الثالث في فئة بطل الأبطال عن بطولة المدن والتي أقيمت في مدينة بنغازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى