الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | اختتام تجمع أندية المنطقة الجنوبية تحت 17 عاما ببلدية الغريقة

اختتم اليوم السبت، تجمع أندية المنطقة الجنوبية تحت 17 عاما، والذي أقيم على أرضية ملعب نادي فارس بقراقرة، تحت إشراف المدير الفني للمنتخب الوطني، محمد العنقار.

وفي هذا الصدد، عقد مؤتمرا صحفيا من جانب الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت 17 عاما، حيث قال محمد العنقار، خلال المؤتمر: “أشكر الاتحاد الفرعي بالمنطقة الجنوبية ومسئولي الأندية، لمشاركتهم في هذا التجمع، وقد فوجئنا بهذه الأجواء الجيدة التي تساعد على إقامة المعسكرات والمباريات سواء للأندية أو المنتخبات”.

وأكمل: “لم يتم الإعلان عن أسماء عناصر المنتخب بالمنطقة الشرقية، الأمور تسير  بشكل صعب للغاية، نأمل في استحداث نظام يساعدنا على اختيار عناصر للمنتخب بشكل أسهل نسبيا مما يحدث حاليا”.

وأردف: “لم نعلن حتى الآن عن عناصر المنتخب بالمنطقة الجنوبية، نحن نسعى لمنح المزيد من الوقت للرياضيين، لإخراج أفضل ما لديهم، قبل الإعلان الرسمي عن أسماء القائمة”.

وتابع: “للأسف لا يوجد اهتمام كبير بالفئات السنية على مستوى كافة الأندية والمناطق الليبية، إدارات الأندية تهتم بلاعبي الفريق الأول فقط، ونحن نأمل في إقامة الكثير من المباريات خلال الفترة الحالية، وتنظيم عدد من المسابقات من أجل تجهيز اللاعبين، لأن المباريات هي التي تساعد على تجهيز اللاعبين أفضل من التدريبات”.

وكان تجمع أندية سبها قد أقيم، السبت 31 أكتوبر، على ملعب القرضابية، فيما أقيم تجمع أندية الشاطئ على ملعب يثرب، فيما أقيم تجمع أندية أوباري الخميس 5 نوفمبر الجاري، على ملعب نادي فارس.

وجاءت هذه التجمعات، تمهيدا للتجمع العام لأندية المنطقة الجنوبية المقام حاليا بملعب نادي فارس قراقرة بحضور المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 17 عاما الكابتن محمد العنقار لاختيار العناصر التي ستنضم للمنتخب الوطني.

حضر التجمع كلا من عبدالستار السنوسي، عميد بلدية الغريفة، ونائب رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم بالمنطقة الجنوبية، وعبد الحميد مسعود رئيس لجنة المنتخبات، وعبدالسلام مبروك، عضو الاتحاد الفرعي لكرة القدم بالمنطقة الجنوبية، وأحمد الداموعي، مدير مكتب فرع الهيئة العامة للشباب والرياضة أوباري، وعدد من رؤساء أندية أوباري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى