الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| استمرار فعاليات دورة تأهيل مدربي الكرة الطائرة بصرمان بمشاركة 35 متدربا

انطلقت، يوم السبت الماضي، دورة تأهيل مدربي الكرة الطائرة والتي يشرف عليها وينظمها الاتحاد الفرعي للعبة بطرابلس، وذلك بالتنسيق مع مكتب النشاط المدرسي بمدينة صرمان.

وتضم دورة تأهيل مدربي الكرة الطائرة عدد 35 مشاركا منهم لاعبين قدامى، ومدربين للعبة وأيضا أساتذة تربية بدنية.

كما تضمنت الدورة مجموعة من لجنة مكافحة المخدرات، بالإضافة إلى وجود عدد من المحاضرين الأكفاء يتمثل أبرزهم في: الدكتور إبراهيم كساب – الدكتور كمال الغول – الدكتور ناجي اليحياوي – الدكتور رزق الشيباني – الدكتورة عفاف الجدي – حكم دولي علي المكشالي – الدكتور حكم فوزي المنير

من جانبه، أكد العارف عبدالقادر علوي، أحد المشاركين في دورة تأهيل مدربي الكرة الطائرة أن الدورة تأتي تحت إشراف الاتحاد الليبي للطائرة بالتعاون مع الاتحاد الفرعي طرابلس.

وأوضح أن الدورة تضمنت حلقة عن طريق التصوير المغلق أعطى خلالها الدكتور رزق الشيباني محاضرة قيمة عن التواريخ في اللعبة، مشيرًا إلى أن الدورة تسير على ما يرام.

بدوره، وجه أنور الطباشي، عضو المكتب الإعلامي بالاتحاد الليبي للطائرة والناطق الرسمي للاتحاد، الشكر لمكتب تعليم صرمان على اهتمامه بمدربي التربية البدنية ومدربي الكرة الطائرة وخاصة اللاعبين القدامي.

وخلال تصريحات خاصة لـ”ريميسا” حرص الطباشي على توجيه الشكر للجنة المشرفة على هذه الدورة التأهليلة، مشيرًا إلى أنه رغم قصر مدة الدورة لكنها مفيدة لمدرسي التربية البدنية في صقل إمكانياتهم ومهارتهم التدريبية.

وعبر المتحدث الرسمي لاتحاد الطائرة عن آماله بأن تهتم بقية الأندية بلعبة الكرة الطائرة لأهميتها للرجال والنساء، متمنيا رؤية أبطال من نادي رفيق صرمان وباقي أندية صرمان.

واختتم الطباشي تصريحاته بتوجيه الشكر للدارسين الذين لبوا النداء وحضروا فعاليات الدورة، وكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى