الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. افتتاح دوري المرحوم حمد الصفروني للكرة الطائرة في سرت

يُقام في مدينة سرت، دوري المرحوم حمد الصفروني للكرة الطائرة في مشهد نادر؛ كون جُل البطولات الرمضانية تقام في كرة القدم، ولكن أبناء المدينة أرادوا إقامة دوري في الكرة الطائرة.

وأجرى موقع “ريميسا” عددًا من المقابلات مع شخصيات رياضية حاضرة في هذه البطولة وشخصيات من اللجنة المنظمة والذين، بدورهم، أكدوا إعجابهم بهذه الفكرة وتمنوّا أن تستمر في قادم الأعوام، وأن تلقى البطولة القبول في الشارع الرياضي بالمدينة، مع تمني التوفيق لكل الفرق المشاركة في هذه الدورة الرمضانية.

علمًا أن البطولة تقام بمشاركة 13 فريقًا من داخل وخارج مدينة سرت، وتحت إشراف وتنظيم منتدى سرت نيوز الثقافي الاجتماعي، برعاية مكتب خدمات اتصالات سرت بشركة هاتف ليبيا.

يُذكر أن الدوري لاقى قبول من قبل الجماهير الرياضية في مدينة سرت بالإضافة إلى حضور عدد من الشخصيات الاعتبارية في المدينة، وعلى رأسها مدير مكتب الشباب والرياضية فرع سرت وفرع النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين في مدينة سرت، ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم سابقًا الهادي السويطي، وعدد من أفراد أسرة نادي خليج سرت.

جديرٌ بالذكر أن جلّ الدوريات الرمضانية في مختلف مدن ليبيا تُقام في كرة القدم، وكان هذا الدوري في الكرة الطائرة مختلفًا بعض الشيء، خصوصًا أنه في رياضة ليست ذات شعبية كبيرة في مدينة سرت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى