الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | الاتحاد الفرعي ببنغازي يعقد دورة تدريبية لحكام كرة القدم

أعرب المحاضر التحكيمي محمد عبد الله، عن سعادته بالمشاركة في محاضرة لحكام كرة القدم التي تنظمها لجنة التحكيم الفرعية بمدينة بنغازي، اليوم الأحد، تحت إشراف لجنة الاتحاد الفرعي ولجنة التحكيم الفرعية ببنغازي.

وقال عبد الله في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن الدورة تستهدف شرح التعديلات التي أصدرها الاتحاد الدولي “الفيفا” خلال 2019 و2020، مشيرًا إلى أن الحكام أظهروا قدرة كبيرة على الاستيعاب.

وأضاف عبدالله أن فعاليات اليوم شهدت محاضر عامة في التعديلات، مشيرًا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد عددًا من المحاضرات المتخصصة.

يشار إلى ان الدورة يشارك بها ٤٠ حكمًا بين الدوليين وحكام الدرجة الأولى والثانية والثالثة.

وفي سياق متصل أجرت لجنة التحكيم الفرعية بمنطقة مصراتة، بحضور الاتحاد الفرعي لمدينة مصراتة، صباح أمس السبت، بملعب المدينة الرياضية، اختبار اللياقة البدنية لحكام كرة القدم الدرجة الأولى والثانية والثالثة.

وأقيمت على هامش الاختبار بالقاعة الواقعة بصالة المدينة الرياضية، احتفالية لتكريم الحكام الذين تحصلوا على ترقية من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى وهم الحكام رمضان طقوق وطه القلعي وحسام اعبيد وعبد اللطيف اسباقه.

وتأتي هذه الفعاليات في إطار الاستعدادات للاستحقاقات القادمة، في ظل رغبة اللجنة العامة للحكام بالاتحاد الليبي لكرة القدم الارتقاء بمستوى التحكيم الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى