أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. البكباك لريميسا: “العدل أساس الحياة.. وسأبقى على نفس المسافة من كل الأندية”

توجّه عدنان البكباك رئيس الاتحاد الليبي لكرة الطائرة، بتصريح خاص لموقع ريميسا، بعد أن جددت الجمعية العمومية للعبة ثقتها في شخصه للرئاسة خلال الفترة القادمة من 2021 إلى 2025، تطرق من خلاله لمجموعة من المواضيع ولعل أبرزها سفره اليومين القادمين لحضور اجتماع الاتحاد الأفريقي.
 
وأضاف، أنه سيعمل على دعم وتطوير الكرة الطائرة الليبية من خلال مجموعة من الدورات التدريبية في عديد المجالات، على غرار التدريب والتحكيم والإحصاء والإدارة ، كما سيقع تنظيم جلسة مع المكتب التنفيذي لاختيار لجنة المنتخبات التي ستتكون من مجموعة ممتازة من أبرز الأسماء المطروحة، التي لها قدرة على دعم الاتحاد الليبي للكرة الطائرة والأندية والمنتخبات الوطنية.
 
وأعلن عدنان البكباك في تصريح خاص لموقع ريميسا، أن ليبيا ستشارك بصفة رسمية في البطولة العربية للكرة الطائرة فئة الناشئين، التي ستقام خلال شهر أغسطس المقبل في تونس.
 
وأردف رئيس الاتحاد الليبي للكرة الطائرة، أنه سيبقى مع أعضاء الاتحاد على نفس المسافة من كل الأندية، مؤكداً في ذات الوقت أن العدل أساس الحياة وسيقع إنصاف كل الأندية من خلال احترام القانون واللوائح الرياضية.
 
كما تابع رئيس الاتحاد تصريحه قائلا: إنه يتمنى من كل المسؤولين أن يحترموا الموقع الذي هم فيه والعمل على تطوير اتحاداتهم بما يعود بالمنفعة على ليبيا والرياضة في مختلف المجالات من كرة القدم، الطائرة، اليد، بما يعني احتضان المواهب الشابة والعمل على دعمهم وتطوير قدراتهم.
 
وفي ختام تصريحه الحصري لموقع ريميسا، قال عدنان البكباك رئيس الاتحاد الليبي للكرة الطائرة، إنه سيقوم بعقد مؤتمر صحفي لكشف مجموعة من الحقائق فيما يتعلق بالعملية الانتخابية وما وقع من تدخلات لبعض المسؤولين.
 
وكانت قائمة البكباك، قد حصلت 38 صوتاً مقابل 28 صوتاً لقائمة منافسه محمد عجينة، ليكون المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد الليبي للكرة الطائرة برئاسة عدنان البكباك ونائبه مصباح البغدادي والعضو المالى بدر الشريف، وعضوية عبدالوهاب زوبي وعيد إدريس وطارق صوله وعايده النوال.
 
ويُذكر أن الانتخابات، أقيمت تحت إشراف لجنة برئاسة عزالدين القاضي والمقرر أحمد الطويل، وعضوية علي الضاوي ولجنة الطعون برئاسة وليد حبيب مبارك والمقرر حسين أبوعرقوب وعضوية محمد بلقاسم الفقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى