الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| التحدي يهزم الرفيق برباعية في دوري التحدي بالرقيبة ببلدية بنت بية

حقق فريق التحدي بنت بية فوزا كبيرا بأربعة أهداف مقابل هدفين على حساب منافسه فريق الرفيق بالرقيبة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دوري التحدي الأول لكرة القدم الخماسية بمنطقة الرقيبة ببلدية بنت بية.

وجاءت المباراة وسط حضور جماهيري كبير مما ألهب حماس اللاعبين ليقدم التحدي بنت بية بالزي الفسفوري والرفيق بالرقيبة مباراة في قمة الروعة وسط أجواء رياضية عالية وروح رياضية وأسلوب اللعب النظيف

وحرص موقع “ريميسا” الرياضي على استطلاع أراء اللاعبين والمسئولين عن البطولة. وقال وليد هدية، رئيس اللجنة العليا لدوري التحدي الأول لكرة القدم الخماسية بالرقيبة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إن الأمور حتى الآن  تشير “بشكل جيد” بين جميع الفرق المشاركة وبحضور الجماهير.

وأكد هدية أن نجاح البطولة  حتى الآن يعود إلى أهل الرقيبة بسبب دعمهم المستمر، مشيرا إلى أن “الأجواء الجماهيرية هي من رسمت بطولة التحدي”.
 

من جانبه، وصف مسعود علي الأنوار، لاعب مجلس إدارة نادي الهلال، البطولة بأنها “دوري تنشيطي وودي رائع”، متمنيا التوفيق للجنة المنظمة. كما أعرب ناصر الزروق بشير ، لاعب فريق التحدي بنت بية، عن أمنياته في تفوق فريقه وخروج البطولة بشكل رائع.

يشار إلى أن عبد الحميد عباس، المتحدث الرسمي لبطولة التحدي بالرقيبة،  قال في وقت سابق لـ”ريميسا”، إن البطولة انطلقت قبل أسبوعين، بحضور جماهيري كبير، مضيفًا أن عودة النشاط الرياضي في مصلحة الجميع. مضيفا أن الإقبال الجماهيري الضخم على البطولة يدل على تعطش الجماهير الليبية لكرة القدم، ويشجع على إقامة المزيد من البطولات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى