الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| الترسانة يتخطى زناتة بثنائية في دوري المرحوم أبوبكر دوزان لفئة الأواسط

تغلب فريق أواسط نادي الترسانة لكرة القدم على نظيره فريق زناتة، بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات دوري المرحوم أبوبكر دوزان لفئة أواسط كرة القدم.

وتقام البطولة بمشاركة 10 أندية موزعة على مجموعتين، حيث تضم كل مجموعة 5 أندية، وتضم المجموعة الأولى من البطولة أندية: الترسانة وزناتة والوحدة والمجد والفتح، فيما تضم المجموعة الثانية أندية: الأهلي طرابلس والشط والظهرة وفشلوم وأكاديمية الفرسان. 

من جانبه، أكد إسلام بن محمود، لاعب نادي الترسانة، على أهمية المشاركة في الدورة التنشيطية، مشددًا على أن لاعبي الفريق سيبذلون قصارى جهدهم في البطولة للتتويج بها.

في السياق نفسه، حرص البهلول منصور، مدرب أواسط الفتح، على توجيه الشكر لنادي الترسانة على هذه اللفتة الكريمة للمرحوم أبوبكر دوزان، مشيرًا إلى أن الفريق في بداية الطريق ويسعى لتقديم مستوى مميز خلال البطولة من خلال مجلس الإدارة الحالي للفريق.

أما عمر دوزان، مدرب أواسط الترسانة، فأكد في تصريحات لـ”ريميسا” أن إدارة الترسانة حرصت على إقامة البطولة في عطلة نصف العام الدراسي لمشاركة أكبر عدد ممكن من الأندية، منوهًا إلى أن عدد الأندية في البداية كان 5 فرق فقط.

وأوضح دوزان، في تصريحاته، أن إدارة النادي قررت مد موعد البطولة إلى ما بعد العطلة ومخاطبة أندية أخرى للمشاركة، حتى تم تأكيد مشاركة 10 أندية في الدورة، وأكد على أن افتتاح البطولة كان في الخامس من شهر مارس الجاري، مشيرًا إلى أن فعاليات الدورة وصلت حاليًا للأسبوع الثاني منها.

في نفس السياق، عبر رمضان محمد، لاعب أواسط الفتح، عن رغبته في تقديم مستوى جيد خلال البطولة وأن يكون الفريق عند حسن الظن في التتويج بالدورة.

بدوره، أوضح عياد القماطي، إداري فريق الفتح، أن مشاركة الفريق في البطولة جاءت نظرًا لتوقف الدوري، متمنيًا التوفيق لعناصر الفريق خلال البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى