الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| “التكبالي” يكشف موعد عودته للانتظام في تدريبات نجم المتلوي التونسي

أكد محمد التكبالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجم المتلوي التونسي أنه عاد إلى أرض الوطن عقب توقف الدوري التونسي على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ونوه اللاعب في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه فور عودته إلى أرض الوطن تم احتجازه لمدة 14 يومًا في الحجر الصحفي اتباعًا للإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة من السلطات الصحية.

 

وأشار إلى أنه في الفترة الحالية يحرص على خوض تدريبات فردية بشكل مكثف بالإضافة إلى المشاركة في بعض المباريات الودية للحفاظ على لياقته الفنية والبدنية.

 

وأوضح أنه خاض حتى الآن 4 مباريات ودية في ظل سعيه للحفاظ على مستواه الفني والبدني، مشيرًا إلى أنه ينتظر فتح المجال الجوي مع تونس من أجل العودة للانتظام في تدريبات نجم المتلوي.

 

وتابع خلال تصريحاته لـ”ريميسا” أن عقده مع نجم المتلوي يمتد لمدة 3 سنوات، على أن ينتهي العقد بنهاية موسم 2023، مشيرًا إلى أن مسئولي الفريق على تواصل دائم معه خلال الفترة الأخيرة من أجل الاطمئنان على سير تدريباته.

 

وشدد التكبالي على أن إدارة النادي التونسي لديها مصداقية كبيرة والتزام تام مع اللاعبين المحترفين، موضحًا أن الأمور تسير على ما يرام مع النادي.

واختتم اللاعب تصريحاته بالتأكيد على صعوبة إقامة الدوري الليبي خلال الفترة القادمة خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، متمنيًا أن يسود الامن والامان واستئناف النشاط الكروي من جديد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى