الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| الجروشي: اختيار عناصر المنتخب الوطني تحت 17 عامًا غدًا

أكد نور الدين الجروشي، مساعد المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 17 عاما، أنه سيتم غدًا الثلاثاء، إقامة مباراة في ختام تجمع عناصر  شباب فرسان المتوسط والذي استمر لمدة 3 أيام في بنغازي.

وقال الجروشي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، إن المدير الفني للمنتخب تحت 17 عاما محمد العنقار، سيقوم بعد ذلك باختيار عناصر الفريق ثم بعدما يتم الدخول في معسكر بإحدى المدن الليبية استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وأشار إلى أن التجمع الأول لمنتخب الشباب تحت 17 عاما، كان في نادي بنغازي الجديدة ثم توالت التجمعات في المنطقة الشرقية واتحاد الجبل الأخضر واتحاد طبرق واتحاد خليج سرت، وأضاف “انتقلنا إلى بنغازي حيث إن التجمع النهائي هنا والذي سيتم اختتامه غدا”.
 

 

من جانبه، قال محمد العمار، مدرب حراس المرمى للمنتخب الوطني تحت 17 عاما، إن هناك محاولات جادة للاستقرار النهائي على حراس المرمى الذين سيقع عليهم الاختيار  لتمثيل المنتخب في المشاركة الأفريقية المقبلة.

الجدير بالذكر أن محمد العنقار، المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 17 عاما، كشف في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” في وقت سابق، أن ليبيا كانت تمتلك منتخبًا تحت سن 17 سنة بالفعل، لكن الظروف الأخيرة دعت الجهاز لفني للمنتخب للإصرار على اختيار  أفضل العناصر. وأكد أنه سيكون هناك تجمعًا داخليا للمنتخب في 15 نوفمبر المقبل، قبل أن يتجه المنتخب للدخول في معسكر خارجي استعدادا للاستحقاقات الأفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى