الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| الجعفري: الاتحاد يمر بمرحلة تجديد واستفدنا كثيرا من خبرات زعبية

أكد جمال الجعفري، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، أن النتيجة التي حققها الفريق أمام نظيره هورسيد الصومالي بنيتجة 4 / 1، تعتبر مرضية خاصة في ظل عدم وجود بطولة الدوري الممتاز الليبي، وابتعاد اللاعبين عن خوض المباريات الرسمية.

وحقق العميد فوزًا عريضًا على نظيره هورسيد الصومالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب السلام الدولي بالعاصمة المصرية ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال الجعفري، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن فريق الاتحاد افتقد للتركيز خلال شوط المباراة الأول وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السانحة للتسجيل، مشيرا إلى أن الشوط الثاني شهد مزيد من التركيز على اللاعبين واستغلال الفرص التي أتيحت للتسجيل وهو ما رجح كفة الفريق والفوز برباعية والاقتراب من التأهل للدور التالي.

وأضاف أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي دا كوستا استقر بنسبة كبيرة على العناصر التي سيعتمد عليها خلال الفترة المقبلة، خاصة في المباراة الثانية أمام الفريق الصومالي والتي من المقرر أن تقام أحد أيام 4 أو5 أو6 ديسمبر المقبل.

وعن مستوى محمد زعبية مهاجم الفريق، أكد الجعفري أن الجهاز الفني والفريق استفاد كثيرا من خبرة اللاعب الكبيرة في مثل هذه المباريات، مشددًا أن الفريق بحاجة لمزيد من مجهوداته خلال الفترة المقبلة لاستعادة مستواه المعهود منه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى