الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| الحارس “الجلمود” يخوض تدريبات شاقة لدعم البقاء في الحوش

باشر الحارس الدولي المخضرم عثمان الفيتوري “الجلمود”، حارس مرمى قدامى النادي الأهلي طرابلس، تدريبات بدنية شاقة بشكل منفرد في منزله، وذلك للتأكيد على أهمية استمرار حملة البقاء في الحوش لتجنب الإصابة أو العدوى بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

تأتي التدريبات التي يؤديها “الجلمود” من أجل الحفاظ على لياقته البدنية خلال فترة الحجر الصحي، وليوجه من خلالها رسالة إلى الجماهير الليبية بضرورة الالتزام بالتعليمات والإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها السلطات الليبية بالتواجد في المنزل.  

الجدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية وكذلك وزارة الصحة الليبية شددا منذ انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” على ضرورة اتباع إجراءات السلامة والتعليمات من أجل محاصرة الفيروس قبل انتشاره، والمتمثلة في الحفاظ على النظافة العامة والنظافة الشخصية بغسل اليدين باستمرار وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة وأماكن التجمعات والتواجد في المنزل.

يشار إلى أن موقع “ريميسا” الرياضي قام بتدشين وتبني أكثر من حملته للتوعوية ومكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، في إطار القيام بالدور الاجتماعي الواقع على عاتق كافة المؤسسات الليبية لاتخاذ إجراءات احترازية للحد من انتشار الفيروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى