أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. الحضيري يرفض الاستهانة بالتحدي بعد خماسية الأخضر

تحدث ناصر الحضيري مدرب فريق النصر، في تصريحات خاصة لـ “ريميسا”، عن استعدادات فريقه لمواجهة فريق التحدي في الجولة الثانية من مرحلة الذهاب للمجموعة الأولى بالدوري الليبي الممتاز.

ومن المقرر أن يستضيف فريق النصر نظيره التحدي على ملعب شهداء بنينا غدً الثلاثاء في تمام السادسة مساءً بالتوقيت المحلي.

وأكد الحضيري على أن فريق التحدي من الفرق الكبيرة والمميزة في ليبيا وهو يمتلك لاعبين كبار مميزين وله تاريخ حافل بالبطولات.

وأضاف أنه تابع مباراة التحدي أمام نظيره الأخضر في الجولة الأولى التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 5-1 وأن هذه النتيجة لا تعكس أداء فريق التحدي.

وأشار الى أن فريق التحدي مر بمرحلة تجديد في الفترة الماضية وكان تمركز لاعبيهم في الملعب جيدًا وهذا ما استنتجه بعد دراسة الفريق بشكل جيد.

وشدد الحضيري على أن كل ما يهمه حاليًا هو التركيز على لاعبيه وتحضيرهم للمباراة على الجانب المعنوي وعدم الشك في قدراتهم واستعادة الثقة.

وتابع أنه يجب الحفاظ على أسلوب اللعب الخاص بالنصر والذي يعتمد على الاستحواذ والضغط على حامل الكرة واللعب في الثلث الأخير من الملعب، مشددًا على ضرورة استغلال الفرص والتركيز أمام مرمى المنافس.

وأكد الحضيري أن مباريات النصر والتحدي دائمًا ما تكون من المباريات الكبرى على مستوى ليبيا، ودائمًا ما تكون خارج التوقعات حتى عندما يكون الفريقين في أسوأ أحوالهما.

وأتم مدرب النصر تصريحاته، مشددًا على أن فريقه عاقد العزم على الفوز في المباراة، متمنيًا أن يكون التوفيق حليفه.

يُذكر أن فريق النصر كان قد بدأ مشواره هذا الموسم في الدوري بالتعادل أمام نظيره دارنس دون أهداف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى