أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

خاص بالفيديو.. الدامجة لريميسا: ننتظر تطبيق اللوائح بخصوص لقاء الهلال وشباب الجبل

تحدث المدرب الوطني جلال الدامجة لموقع ريميسا عن تدريب فريق خليج سرت، في مرحلة الإياب من المجموعة الأولى بالدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

وقال الدامجة: عُرض عليّ تدريب فريق خليج سرت الذي يمر بظروف صعبة، وبعد إلحاح كثير من الأصدقاء قبلت العرض والذي كان فيه مغامرة كبيرة.

ثم أضاف: الفريق مر بظروف صعبة على مستوى التنقل الذي أثقل كاهل الإدارة واللاعبين، واستلمت تدريب الفريق في الجولة الثالثة من مرحلة الإياب.

بعدها أردف جلال: حاولت مساعدة فريق خليج سرت الذي له باع طويل في كرة القدم الليبية، واستطعنا تحقيق 10 نقاط من أصل 18 نقطة متاحة.

قال أيضًا: لعبنا فقط مباراتين في ملعبنا واستطعنا تحقيق الفوز فيها واضطررنا للإقامة في مدينة بنغازي لمدة 10 أيام، من أجل لعب 3 مباريات خارج الديار، وهذا يعتبر تعباً للفريق ورزنامة المباريات لم تساعدنا.

ثم ختم الدامجة حديثه قائلاً: تفاجأنا في آخر الجولات ببيع مباريات لا يخفى على العيان، ولجنة المسابقات والاتحاد الليبي لديهم علم بذلك، ولم يحركوا ساكناً وننتظر تطبيق اللائحة والأمور حتى الآن غير معلومة.

جدير يالذكر أن خليج سرت ينتظر قرار لجنة المسابقات بخصوص مباراة الهلال وشباب الجبل، والتي ستحدد مصير الخليج إما بخوض تصفيات تفادي الهبوط أو النزول لدوري الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى