الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. الذيب مدرب فريق المروج لريميسا: “نتطلع للمنافسة على بطاقة الصعود لدوري الأضواء”

عبّر المدرب التونسي المخضرم عمر الذيب مدرب فريق المروج الأول لكرة القدم، عن سعادته الغامرة بمسيرته الناجحة مع الفريق خلال مرحلة الذهاب لبطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، لحساب فرق المجموعة الأولى التي انفرد الفريق بصدارتها وأنهى مرحلة الشتاء على قمة جدول ترتيب المجموعة.

وحيّا الذيب جميع لاعبيه على هذا الجهد والمستوى الفني والنتائج الإيجابية، وتابع في تصريحات لريمسا قائلاً: بعد أن خلد الفريق إلى الراحة لمدة أربعة أيام استأنف الفريق تدريباته وتحضيراته استعداداً لمرحلة الإياب، ونتطلع للحفاظ على هذه المسيرة الناجحة والمنافسة على بطاقة العودة والصعود إلى مصاف دوري الأضواء.

يُذكر أن فريق المروج يتصدر فرق المجموعة الرابعة برصيد ثلاث عشرة نقطة، جمعها بعد خوضه خمس مباريات، حيث سجل الفوز في أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وأحرز لاعبوه تسعة أهداف واستقبل في شباكه هدفاً وحيداً.

بينما يحتل فريق النجمة المرتبة الثانية برصيد ثماني نقاط، يليه كلٌ من نجوم اجدابيا والطيران برصيد ست نقاط لكلٍ منهما، فيما يأتي فريق بنغازي الجديدة خامساً برصيد أربع نقاط، بينما يتذيل لائحة ترتيب المجموعة فريق السد برصيد نقطتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى