الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| الرباع الليبي محمد أبوكبدة يدعم فرسان المتوسط قبل مواجهة الأولاد المصيرية

أعرب الرباع الليبي صاحب الجنسية الإيطالية محمد أبوكبدة، عن أمنياته بتحقيق المنتخب الوطني الأول الفوز في مواجهته المصيرية أمام جنوب أفريقيا يوم 24 مارس الجاري بملعب الطيب المهيري بتونس، وبالتالي اقتناص الفرسان بطاقة الترشح لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

وقال أبوكبدة، في لقاء خاص مع “ريميسا”، إن المنتخب الوطني الأول تنتظره مواجهة صعبة وحاسمة أمام فريق قوي ومحترم هو جنوب أفريقيا، متمنيًا أن يكون الفوز حليف المنتخب الليبي والعودة إلى أرض الوطن بنتيجة إيجابية وإسعاد الجمهور العاشق لمنتخب بلاده.

وأضاف أبوكبدة أن المشاكل التي واجهت المنتخب الليبي في الفترة الأخيرة كانت ستؤثر على أي منتخب في العالم، مضيفًا أن الجمهور الليبي زاد عشقه للمنتخب بسبب تحمله لكل هذه الظروف الصعبة ومنافسته على بطاقة الترشح حتى النهاية.

وأشار أبو كبدة إلى أن المنتخب وصل لمحطة حاسمة ومصيرية، مضيفًا أن الظفر بالثلاث نقاط وخطف بطاقة التأهل لنهائيات أمم أفريقيا سيكون أفضل تتويج لجهود الفرسان وقهرهم الصعاب والعقبات التي واجهتهم خلال الفترة الماضية.

يذكرأن الربّاع أبوكبدة تم تكريمه خلال شهر فبراير الماضي بجائزة أفضل رياضي لعام 2018، بعد تحقيقه بطولة الجائزة الكبرى لرفع الاثقال وهي جائزة تمنح سنوياً بعد أربع بطولات موسمية وهي (كأس ايطاليا – بطولة ايطاليا – بطولة بي اي تي – بطولة اقليم لومبارديا ) لمن يحصد أكبر عدد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى