الرياضة الليبية

خاص بالفيديو .. الزواغي يشكر جماهير رفيق على حفاوة الاستقبال

أجرى موقع “ريميسا” لقاءً خاصًّا مع التونسي كمال الزواغي، المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي رفيق صرمان.

وقال الزواغي: سعيد بتواجدي في مدينة صرمان، وتحديدًا في نادي رفيق، وبعد تجارب عدة في مختلف الدول العربية مثل تونس المغرب البحرين السعودية الإمارات؛ تأتي هذه التجربة الجديدة وأتمنى أن تكون تجربة إيجابية.

وأضاف: نشكر نادي رفيق على حفاوة الاستقبال، حيث وجدنا الأجواء الإيجابية التي ستجعلنا أمام مسؤولية كبيرة وسنحاول إضافة شيء لهذا النادي.

وأردف: خضت مع الفريق أربع حصص تدريبية وشاهدت الفريق في مباراة ودية أمام نادي الجزيرة، وسوف نعمل على إكمال عمل المدرب السابق بالإضافة إلى تقديم كل ما يحتاج إليه الفريق من أجل تحقيق طموحاته.

وتابع: نشكر اللاعبين الذين يعملون في ظروف قوية تحت ضغط كبير يحتاج إلى تركيز خصوصًا في المرحلة المقبلة، وكذلك الشكر موصول إلى الطاقم الفني الذي يعمل معي.

واختتم الزواغي بالقول: نشكر موقع “ريميسا” على تواجده الدائم ومتابعة الأنشطة في نادي رفيق صرمان، ونبارك وصول الموقع إلى مليون متابع على صفحة “فيس بوك”، وهذا يدل على أن الموقع يعمل باحترافية كبيرة وأنه ذو مصداقية عالية.

يُذكر أن نادي رفيق صرمان يتواجد في المجموعة السادسة من الدوري الليبي الدرجة الأولى، ويسعى إلى الصعود والعودة للدوري الليبي الممتاز خلال هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى