أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو – السعيطي: “نعدُ جماهير الأهلي بنغازي بتحقيق بطولة الدوري”

تحدّث خالد السعيطي رئيس نادي الأهلي بنغازي إلى موقع ريميسا، بعد الفوز على نادي الهلال مساء اليوم في ملعب شهداء بنينا بالدوري الليبي الممتاز.

وقال السعيطي: “سعداء جدًا بالثلاث نقاط في مشوار الأهلي بنغازي نحو الأدوار النهائية والبطولة، وسعداء جدًا بالمستوى الفني، والمباراة أوفت بوعودها واللاعبون قدّموا ما عليهم”.

وأضاف السعيطي: “كما يعلم الجميع الأهلي بنغازي مع المدرب الجديد رادان يلعب بتكتيك مغاير، يحتاج إلى الوقت، واللاعبون بدأوا بالاستعاب وبدأت تظهر الملامح”.

وأردف السعيطي: “نطمح إلى أن تكون هناك شخصية للفريق بعد انتهاء مرحلة الذهاب، وهذا ما اتفقنا عليه مع المدرب، والفريق فيه لاعبون شباب يشاركون بشكل أساسي، وكذلك لاعبون خبرة وانتدابات جديدة أثبتوا جدارتهم، ولاعبون محترفون كعبهم عالي، والتفاف جماهيري وإمكانات ممتازة”.

وختم السعيطي: “نتمنى أن يستمر الدوري ولا يحدث توقف من أجل تلبية طموح جمهور الأهلي بنغازي، والذي نعده بتحقيق بطولة الدوري في نهاية الموسم”.

جدير بالذكر أن أعضاء الجمعية العمومية بنادي الأهلي بنغازي، جددوا الثقة في خالد السعيطي، ليكون رئيسًا للجزارة لمدة أربع سنوات في ولاية ثانية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى