الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| السويحلي يكرم عدنان البكباك بعد فوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة

نظم نادي السويحلي، اليوم الثلاثاء، حفلا لتكريم عدنان البكباك، رئيس الاتحاد الليبي للكرة الطائرة، بعد فوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة، في الانتخبات الأخيرة التي جرت بالعاصمة المصرية القاهرة .

 

 

ومن جانبه أعرب عدنان البكباك، في تصريحات سابقة لـ”ريميسا”، عن سعادته بالتكريم من قبل مجلس إدارة نادي السويحلي، مؤكدًا أن وجوده داخل الاتحاد الأفريقي سوف ينعكس بشكل إيجابي على الطائرة الليبية.

يشار  إلى أن هذه هي المرة الأولى في تاريخ الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة، التي يفوز فيها ليبي بهذا المنصب. الجدير بالذكر أنه سيتم انتخاب 19 عضوًا بمجلس إدارة الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة في الانتخابات ذاتها، وكذلك رؤساء المناطق السبعة.

جدير بالذكر أن “البكباك”، حصل على 31 صوتا من المشاركين بنسبة 64.58‎%‎ مقابل 17 صوتا لصالح التونسي فراس الفالح بنسبة 35.42‎%  وتعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة، والتي يفوز فيها ليبي بهذا المنصب.

يذكر أن البكباك أكد في تصريحات له على هامش التكريم، أن مجلس الإدارة الجديد للاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة يمتلك طموحا كبيرا للإصلاح، مضيفًا أن المجلس سيجتمع يوم 30 أكتوبر الجاري عبر تطبيق “زوم”، من أجل مناقشة جدول الأعمال الخاص بالمجلس الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى