الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| “الشلماني” للاعبي الأولمبي: أثق في قدرتكم على تخطي عقبة نيجيريا لرفع اسم ليبيا عاليًا

حرص عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، على توجيه كلمة إلى منتخبنا الأولمبي الذي سيلتقي مع نظيره نيجيريا، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأربعاء، بملعب بن قردان، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ويتطلع “الفرسان” لتحقيق الفوز في هذا اللقاء قبل مباراة الإياب التي ستقام الأسبوع المقبل بنيجيريا، وسوف يتأهل الفريق الفائز من مجموع اللقاءين إلى البطولة.

وقال “الشلماني”، خلال الجلسة التي جمعته بعناصر منتخبنا الأولمبي: “أوجه الشكر إلى رضا عطية مدرب منتخبنا الأولمبي، على ما بذله من جهد خلال الفترة الأخيرة”.

وأضاف: “برغم الظروف الصعبة التي واجهتنا، إلا أننا قررنا التواجد بجانبكم من أجل دعمكم قبل هذه المباراة، أثق في قدرتكم على تخطي هذه العقبة، أنتم جزء لا يتجزأ من ليبيا، وستكونوا ركيزة من ركائز منتخبنا في المستقبل”.

وواصل: “أنتم تستحقون أكثر مما حصلتم عليه، سنحاول بشتى الطرق أن ندعمكم خلال مباراة الليلة أو غيرها، لن نضغط عليكم بشكل كبير ولكن أريد أن أخبركم أن الكل يتابعكم وعليكم أن تكونوا في الموعد، لقد أعطيت أوامري لمنتخبنا الأول بمتابعتكم ودعمكم ثم الانخراط في تدريباته مرة أخرى”.

وأكمل: “لقد تابعنا استعداداتكم خلال الفترة الأخيرة ولم نتدخل في كافة الأمور الفنية والتكتيكية، لثقتنا في رضا عطية، الجميع أصر بالاتحاد الليبي للكرة على التواجد من أجل دعمكم”.

واختتم كلمته قائلا: “عليكم أن تضعوا أمامكم هدفًا وهو رفع اسم ليبيا عاليًا، أنتم أبناؤنا ونحن معكم قلبًا وقالبًا، وسنظل ندعكم ونعمل على تذليل كافة الصعوبات مهما حدث”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى