الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. الشلي يتحدث لـ”ريميسا” من نيروبي.. ويكشف مناصب ليبيا في الاتحاد الأفريقي لرفع الأثقال

أجرى موقع “ريميسا” لقاءً مع رئيس الاتحاد الليبي لرفع الأثقال منار الدين الشلي، والذي احتفظ بمنصبه كأمين عام للاتحاد الأفريقي لرفع الأثقال في انتخابات اليوم بالعاصمة الكينية نيروبي.

وقال الشلي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: في البداية، أتوجه بالشكر لموقع “ريميسا” المهتم بنشر الأخبار الرياضية، وأشكر الموقع على حرصه على متابعة كافة الأنشطة والأخبار التي تهم الرياضة الليبية.

وأضاف: اليوم، كان الاجتماع الانتخابي للمكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي لرفع الأثقال وبفضل الله تم تجديد الثقة للمهندس خالد أمهلهل بصفته رئيسًا للاتحاد الأفريقي لرفع الأثقال بالإضافة إلى تجديد الثقة لي كأمين عام للاتحاد الأفريقي لرفع الأثقال، وهذا التجديد الثقة للدورة الرابعة.

وأردف: تم انتخاب ثلاثة أعضاء في ثلاث لجان وهي اللجنة الفنية، وتم تعيين البوعيشي الشيخ عضوًا في هذه اللجنة والدكتور ميلاد عقيلة عضوًا في لجنة التدريب والأبحاث وكذلك الدكتور هشام بريكاو عضوًا في اللجنة الطبية.

وتابع: أتمنى لهم كل التوفيق، وهذا إنجازٌ في صالح الرياضة الليبية بصفة عامة، ورياضة رفع الأثقال بصفة خاصة.

واستكمل الشلي بالقول: الثقة لم تجدد إلا بناءً على العمل المتواصل مع كافة الاتحادات الوطنية لرفع الأثقال، ونشكرهم على ثقتهم فينا وفي عملنا وفي كفاءات الكوادر الليبية.

واختتم تصريحاته بالقول: هناك بعثة ليبية موجودة في نيروبي الكينية، تشارك في بطولة أفريقيا لرفع الأثقال، ممثلة في الرباع أحمد أبوزريبة والذي سيشارك عن وزن 96 كغم هذه البطولة هي لفئة الكبار، ومؤهلة إلى أولمبياد طوكيو وهذه هي البطولة الأخيرة من أفريقيا التي تؤهل إلى الاولمبياد.

وأضاف: أتوجه بالشكر إلى كل الزملاء بالمكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لرفع الأثقال واللجان العاملة، وأخصّ بالذكر اللجنة الفنية التي تهتم برياضيي رفع الأثقال.

جديرٌ بالذكر أن ليبيا في الاتحاد الأفريقي لرفع الأثقال تملك، حاليًا، منصب رئيس المكتب التنفيذي، ومنصب الأمين العام، وعددًا من الأعضاء في اللجان التابعة للاتحاد الأفريقي لرفع الأثقال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى