أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. الشويهدي: اتحاد القوة البدنية اعتمد برنامج مسابقاته المحلية والدولية لهذا العام

أشاد منير الشويهدي رئيس الاتحاد الليبي لرياضة القوة البدنية، في تصريحات خص بها “ريميسا” بنتائج الاجتماع العادي الأول لمجلس الإدارة الذي تم خلاله اتخاذ جملة من القرارات المهمة المتعلقة بنشاط اللعبة محليًا ودوليًا، حيث تم اختيار العديد من اللجان من بينها اللجنة العليا للحكام واللجنة الإعلامية ولجنة الطعون كما سيتم اختيار لجان أخرى خلال الاجتماع القادم.

كما أوضح الشويهدي أن اتحاده أعاد تشكيل عدد من الاتحادات الفرعية بمختلف المناطق لإعادة ترتيب الأوراق واعتماد برنامج البطولات والمشاركات المحلية والدولية أبرزها بطولة ليبيا التي ستقام خلال شهر مارس قبل شهر رمضان المبارك، إلى جانب المشاركة في ثلاث بطولات عالمية وهي بطولة العالم لمنتخبات الكبار والناشئين وبطولة العالم للأساتذة.

حيث سيتم تفعيل منتخبات الفئات العمرية إلى جانب المشاركة في بطولة أفريقيا خلال شهر سبتمبر المقبل وتم مناقشة سبل الإعداد والتحضير لهذه البطولات.

كما كشف الشويهدي عن اعتماد إقامة العديد من البطولات المحلية لهذا العام والتي ستقام في كل من سبها ومصراتة وطرابلس وسيشهد هذا العام وفي نهاية الموسم إقامة بطولة البطل محمد مخلوف وستكون البطولة هذا العام بطولة محلية واختتم الاجتماع بمناقشة مشروع قانون الرياضة حيث قدمت العديد من الملاحظات والتوصيات المهمة حوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى