الرياضة الليبية

خاص بالفيديو..الصناني لـ”ريميسا”: مباراة البشائر في الكأس كانت تحضيرًا لمباراة الدوري

أجرى موقع “ريميسا” لقاءً خاصًا مع المدرب الوطني محمد الصناني للحديث عن خروج فريقه ترهونة من كأس ليبيا على يد نادي البشائر مصراتة، والتحضير لمباراة نادي الفالوجا السواني في الدوري الليبي الدرجة الأولى.

قال الصناني: مباراة نادي البشائر مصراتة في الكأس كانت مباراة تحضيرية للدوري نعم مسابقة الكأس مهمة، ولكن الدوري بالنسبة لنا هو الأهم.

وأضاف: لدينا مباراة مصيرية في الدوري أمام نادي الفالوجا طرابلس، ومسؤولو الرياضية في نادي ترهونة يضعون العين علينا ولقد قمنا بانتدابات وكانت جميعها ناجحة وسوف نحاول وضع التشكيلة المناسبة للمباراة القادمة.

وأردف: المباريات الخمس القادمة في الدوري بمثابة خمس نهائيات، وفي مباراة البشائر قدم اللاعبون أداء ممتازًا وكان لديهم تركيز عالٍ والخسارة كانت بركلات الحظ، وكذلك نادي البشائر يستحق الفوز، وأتمنى لهم التوفيق في مشوار الكأس.

وتابع: في مباراة البشائر؛ بادرنا بالتسجيل ولكن ظروف الطقس وكذلك أخطاء الحكام التي تعتبر جزءًا من اللعبة أثّرت علينا، أتمنى من لجنة التحكيم النظر في مستوى الحكام لأن الحمل عليهم ثقيل خصوصًا في دوري الدرجة الأولى الذي يختلف كثيرًا عن الممتاز.

واختتم بالقول: سوف نخوض تدريب المباراة يوم السبت القادم؛ استعدادًا لمباراة الفالوجا التي ستكون مباراة قتال وروح عالية، وفيها ضغط نفسي كبير، وهذا ما يجب أن نركز عليه في التدريب.

جديرٌ بالذكر أن ترهونة خسر من البشائر بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف مقابل هدف في دور الـ64 من مسابقة كأس ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى