الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| الطاهر السوداني يكشف عن أهم الأنشطة الرياضية التي نظمها بيت شباب الجميل

 كشف الطاهر السوداني، مدير بيت شباب الجميل، عن أهم الأنشطة الرياضية التي نظمها البيت خلال الفترة الماضية، والتي يأتي في مقدمتها بطولة الشطرنج السريع.

 

 

وتحدث الطاهر السوداني في تصريح خاص لموقع “ريميسا” قائلا: “الحمد لله، لقد تم تطوير بيت شباب الجميل، بفضل الشباب وتعاون أبناء المنطقة”.

وتابع: “لقد قمنا بتنظيم عدد من الأنشطة الرياضية، في لعبة كرة القدم والشطرنج، وقد حظيت البطولة الأخيرة، باهتمام إعلامي كبير، نظرا لمشاركة العديد من بيوت الشباب بها”.

 

 

وواصل: “كما قمنا بتكريم مؤسس لعبة الشطرنج ببيت الجميل، عبر تنظيم بطولة تحمل اسمه وقمنا فيها بتكريم أسرته، وقد شارك بهذه البطولة 14 فريقا”.

وتوُج شطرنجي بيت شباب زوارة، ببطولة الشطرنج للعب السريع، التي أقيمت الثلاثاء  قبل الماضى، بمقر بيت شباب الجميل، وبمشاركة 40 شطرنجياً من مختلف بيوت شباب المنطقة الغربية.

 

وأقيمت بطولة الشطرنج للعب السريع، بواقع 7 جولات بتوقيت عشرين دقيقة واضافة 5 ثواني، حيث تحصل فريق بيت شباب زوارة على الترتيب الأول، على مستوى الفرق بعد أن جمع 20 نقطة من خلال 4 لاعبين.

 

وعلى الصعيد الفردي للاعبين، فقد تحصل شطرنجي بيت شباب زوارة على المراكز التالية، عمرو صلاح فطيس، تحصل على الترتيب الأول، بشير سالم بدروش، وتحصل على الترتيب الرابع، يوسف الأدريسي ، تحصل على الترتيب الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى